التوقيت الخميس، 14 نوفمبر 2019
التوقيت 04:36 م , بتوقيت القاهرة

حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الإثنين 4-2-2019

برج الحوت
برج الحوت

يقدم "دوت مصر" توقعات علماء الفلك للأبراج، وماذا يخبئ لك برجك على صعيد الحب والحياة المهنية والمال، والأبراج الأكثر حظًا.

برج العقرب: حالة من الخمول والكسل مسيطرة عليك، وذلك سيؤثر عليك بالسلب على مستوى العمل، لذا حاول الخروج سريعًا من هذه الحالة.

برج السرطان: من الأبراج التى تحاول فى مجالها العملى أن تكون فريقا متكاملا ومتماسكا حتى تحقق الكثير من المشاريع المهمة فى وقت قياسى.

برج الجوزاء: لديهم قدرة كبيرة على جعل الوضع العملى أحسن من ذى قبل، وذلك بالصبر والعمل طوال الوقت.

برج الجدي: لا تنعزل عن زملاء عملك واحرص على إقامة علاقة ود وحب بينكم حتى تستطيع العمل فى هدوء وسط فريق عمل متعاون ومترابط.

برج الأسد: سوف تفتح الأبواب المغلقة أمامك ويأتى لك كل ما تريده وتطمح إلى تحقيقه فى عملك بسبب اجتهادك الدائم وسعيك المستمر نحو النجاح والتميز.

برج الثور: يجب عليك إعادة التفكير فى الاختيارات والقرارات التى يتعين عليك اتخاذها بشأن عملك، حتى تستطيع الحصول على أفضل الفرص المتاحة أمامك.

برج الحوت: من الأبراج التى  تحاول فى عملها أن تكون قائدة ولا تقبل بالأدوار الثانوية، وفى طريقها يمكن أن تظلم الكثير من الأشخاص فى سبيل الوصول للقمة

برج الميزان: يحبوا العمل ويجعلوا له أولوية كبيرة فى حياتهم، وهذا ما يجعلهم متميزين فى عملهم.

برج العذراء : لا تحب أن يتحكم أحد فى قراراتك، وتحب أن تكون أنت المسئول عن كل شئ خصوصًا القرارات المتعلقة بالعمل.

برج القوس: ستحصل على مكافأة مالية فى العمل، مما يجعلك سعيد بهذا، لكن حاول أن تتجنب المشاعر والآراء السلبية المحبطة ممن يملكوا مشاعر غيرة منك

برج الحمل: تجتهد فى عملك جيدًا وصبور وتحاول دائمًا أن تثبت نفسك وتبتعد عن المشاكل والنزاعات التى من الممكن أن تشغلك عن انجاز عملك

برج الدلو: لا تحب أن تكون متسرعًا فى اتخاذ القرارات، وتحب مساعدة زملائك فى حل المشاكل التى يواجهونها فى العمل.