التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 12:56 م , بتوقيت القاهرة

بعد 73 عاما.. سيدة أيرلندية تعثر على والدتها

 سيدة أيرلندية
سيدة أيرلندية

عثرت المرأة الأيرلندية، على أمها بعد رحلة من العناء استمرت إلى أن وصل عمرها 73 سنة، وذلك فى البحث عن والدتها، وكان هذا هو لقاءهما الأول، فى كل حياتها، حيث أشارت صحيفة "ذى ميرور"، أن "باولين جونز"، تعيش فى مدينة دبلن، حيث ألقيت أمام "دار للأيتام" فى صندوق أحذية، وهى طفلة حديثة الولادة، وتبنتها أحد العائلات، وعاشت "باولين" مع هذه الأسرة دون أن تعرف الحقيقة.

 

وبدأ بحث باولين عن والدتها الحقيقية، عند معرفة الحقيقة، ولكنها استطاعت التعرف فقط على أقارب بعيدين، وأجرت اختبار "الحمض النووى"، منذ عامين، للعثور على والدتها البيولوجية، ولكن ببطئ، بسبب عدم الاساءة لوالديها بالتبنى، كما اعترضها الخوف من عدم رغبة الأم الحقيقية فى التواصل معها، وأبطئ من سرعة اتخاذ الإجراءات، ولم يشجعها بشدة إلا أولادها وأحفادها.

 

وأخيرا عثرت باولين على والدتها، "كاثلين"، 94 عام، نوفمبر 2018، والتقت بـ 4 من أقاربها، وتعيش "والدة باولين" فى دار للمسنين وتعانى من "الخرف"، ولم تتعرف عليها، إلا فى الزيارة الثالثة، ونادتها بـ "ابنتى"، وعلمت باولين من أخيها، الذى تعرفت عليه خلال هذه الأثناء، أن والدتها قد سمتها "مارى" عند الولادة.

وقالت باولين: "فزعت من التشابه الكبير بيننا، لدينا نفس الحركات، والإيماءات، لم أظن أننى سأجدها وأنا فى عمر الـ 73.

 

وبسبب سوء الحالة الصحية لها، لم تستطيع إجابتها على الحيرة التى أصابتها طوال حياتها، لماذا تخلت عنها فى هذه السن الصغيرة؟ وكان لديها أمل أن تعرف من يكون والدها، ولكن الأم "كاثلين" تشعر بفرح كبير فى كل مرة ترى ابنتها عند الزيارة، وتطلب منها الكثير من الزيارات.