التوقيت الثلاثاء، 07 أبريل 2020
التوقيت 12:06 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. لبلبة تحكى مواقف طريفة وكواليس فيلم "جنة الشياطين"

لبلبة
لبلبة

 

حضرت النجمة لبلبة العرض الخاص لفيلم "جنة الشياطين" بنادى السينما الأفريقية بالهناجر مع الجمهور وبحضور السيناريست سيد فؤاد الذي رحب بها في البداية، وقال للجمهور: عندما طلبت منها الحضور لبت الدعوة فورا لاعتزازها بتلك التجربة مع المخرج الراحل أسامة فوزى .

وبعدها تحدثت لبلبة عن كواليس العمل وبداية معرفتها بالمخرج أسامة فوزي وتحدثت عن تصوير المشاهد في هذا الفيلم ووصفتها بالتجربة الصعبة خاصة المشاهد التي كانت تصورها داخل نفق الشهيد احمد حمدي.

 

كما تحدثت عن شخصيتها التي جسدتها وهي " حبه " والماكياج الذي وضعته من أجل تغيير لون بشرتها كما طلب المخرج الراحل أسامة فوزي منها كما كشفت عن الكثير من المواقف الطريفة أثناء التصوير .

 

عرض قبل الفيلم ميكينج لكواليس تصويره تحدث خلاله المخرج الراحل أسامة فوزي وأغلب النجوم المشاركين محمود حميدة وكارولين خليل وكل فريق العمل وتدور أحداث الفيلم حول (طبل) وهو شخص قرر ترك أسرته الغنية وحياته المرفهة، ليعيش حياة بوهيمية تماماً وسط عدد من المهمشين حتى يموت، وبينما تسعى ابنته حينها لمنحه جنازة لائقة بالعائلة، فإن أصدقاءه يسرقون الجثة تمهيداً لوداعه بطريقتهم الخاصة.

 

 

نادى السينما الأفريقية أحد أنشطة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية تحت شعار مهرجان على مدار العام، وتقام الدورة الثامنة من مهرجان الأقصر من 10 إلى 21 مارس 2019، تحت رعاية وزارتى الثقافة والخارجية وبدعم من وزارة السياحة والشباب والرياضة وdmc ونقابة المهن السينمائية والبنك الأهلى المصرى وبالتعاون مع محافظة الأقصر وتقام الدورة الثامنة برئاسة شرفية للممثل "محمود حميدة" وتكريم تونس كدولة ضيف الشرف للدورة الثامنة.