التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:29 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. "برج الحمل" 2019 عام المكاسب المالية وفرص عاطفية

برج الحمل
برج الحمل

أيام قليلة تفصلنا عن 2019، وفى هذا التوقيت من كل عام ننتظر جميعنا توقعات العام الجديد، ترى ماذا ستقول الأبراج عن الأمنيات والأحلام التى نتمناها في العام الجديد، هذا ما ستقدمه لنا خبيرة الأبراج "عبير فؤاد".

 

وقالت خبيرة الأبراج: أهم ثلاثة كواكب تحدد توقعات الجديد، "المشترى وهو كوكب الحظ، ويوجد هذا العام في البرج "القوس"، أما "زحل" وهو كوكب العقبات ويوجد من العام الماضي في كوكب "الجدي"، وسيظل حتى  أخر عام 2020، والأخير "أورانوس"، وهو كوكب الثورات والمفاجئات، ويوجد في برج الحمل حتى 6 مارس، ثم سيدخل برج "الثور"، وهذا سيحدث تأثيرا على الأبراج كافة خاصة وأن كوكب الحظ "أورانوس "سينتقل من الأبراج النارية إلى الترابية .

العمل

سنة المفاجئات لبرج الحمل بسبب وجود"زحل "و"بلوتو" في منزل العمل، وهذا قد يعوق الأمور ويستدعي تأجيلها بعض الشئ، ولكن مع وجود كوكب المريخ سيعطيهم الطاقة والإصرار، وهذا يفتح باب الحظ، وخاصة أن كوكب المشترى يوجد في برج الحمل فتتحقق الأمنيات والأحلام والمكاسب المالية .

الحب

مع وجود كوكب أورانوس في منزل الحظ سيعطيهم فرص كبيرة للارتباط ووجود الشريك المناسب في الحياة، أما للمرتبطين من برج الحمل فإنه من أول 6 مارس ستكون الحياة هادئة ولديهم القدرة على اتخاذ قرارات السليمة .