التوقيت الأحد، 17 نوفمبر 2019
التوقيت 08:34 م , بتوقيت القاهرة

حظك اليوم.. توقعات الأبراج اليوم 25-12-2018

أبراج
أبراج

 

ينشر موقع "دوت مصر" حظك اليوم الثلاثاء 25-12-2018  لتوقعات علماء الفلك لكل برج حيث يميل كل منا لمعرفة ما يدور حول شخصه وربطه بحياته اليومية.

برج العقرب: تتغلب اليوم على الصعاب التى تقابلك فى عملك وتتمكن من توجيه مهامك نحو التقدم فى الفترة المقبلة.

 

برج الميزان:  قد تضيع الكثير من الوقت اليوم فى عملك نتيجة إنشغالاك مع الآخرين فى العديد من المهام، وعليك أن تركز فى دورك فى العمل.

 

برج الجدى: قادرون على تحمل الألم، وهذا يجعل الحياة تصبح مستحيلة بعد فترة وعليهم الأخذ فى الاعتبار أن الصحة أهم ما يملك الإنسان.

 

برج الأسد: يمر هذه الفترة بالكثير من الضغوطات نتيجة العمل المستمر فى أكثر من مجال وليس مجال واحد.

 

برج الثور: تتخلص من العادات السيئة التى اعتدت عليها أثناء ساعات العمل مثل التأخير والتكاسل عن تسليم مهامك فى الوقت المحدد. 

 

برج الدلو: تقوم بعملك على أكمل وجه، فهو بالنسبة لك شئ مهم، لكنك أيضًا تحب الاستفادة المادية من كل شىء، فأنت تقيس مستوى النجاح بالمال.

 

برج الحوت: يتعرض هذا البرج لفترة من التوتر والضغوطات فى بيئة العمل نتيجة للضغط الزائد، وعدم قدرته على التنظيم وتحديد الأولويات.

 

برج القوس: تتحكم فى انفعالاتك جيدًا خصوصًا مع المشاكل التى تواجهها فى محيط عملك، وطموحك وحبك للحياة يجعلاك تتقدم بصورة جيدة فى حياتك المهنية.

 

برج السرطان: اليوم قد تتاهل عمليًا للعديد من المهام، وقد يرشحك الزملاء والمديرين لأداء مهمة فى العمل، وقد تنال العديد من الفرص.

 

برج الحمل: تتوتر من أقل موقف تواجهه، وتحب أن تقوم بعملك على أكمل وجه ولا تحب أن تستعين بأحد لمساعدتك، وهذا ما يقدره رؤساؤك بشكل جيد.

 

برج الجوزاء: تعود للعمل من جديد بعد التخلص من الضغوطات التى كانت تؤثر عليك وعلى مستواك المهنى، وقد تتخلص أيضًا من الإحباط والملل.

 

برج العذراء: من الأبراج التى لها بصمة واضحة فى محيط عملهم وعليهم فى الأيام المقبلة الحفاظ على هذه البصمة.