التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:39 م , بتوقيت القاهرة

الأجنبيات هيولعوا ليلة رأس السنة.. الرقصة الواحدة بـ100 ألف جنيه

ليلة رأس السنة تشتعل
ليلة رأس السنة تشتعل

أشعلت الراقصات الأجنبيات موسم رأس السنة فى مصر هذا العام، بعد أن وصل سعر الحفلة لمدة ساعة إلا ربع بمبلغ 100 ألف جنيه، بينما تراجع أجر الراقصة المصرية ليصل إلى 20 ألف جنيه فى الحفل الواحد.

 

وبحلبة السباق بين الأجنبيات والمصريات، تتصدر الراقصات الروسيات قائمة الأعلى أجرًا، حيث تمكنت الروسية "أيكاترينا أندريفا" وشهرتها جوهرة من التعاقد على إحياء 4 حفلات بليلة رأس السنة بملغ  100 ألف جنيه في الحفل الواحد، والذى مدته لا تتجاوز 45 دقيقة، على أن تبدأ حفلاتها من الساعة 10 مساء وتنتهى الساعة 6 صباحًا، فضلًا عن تعاقدها على حفلتين آخريين بقيمة 100ألف جنيه، ليصبح أجرها ليلة رأس السنة 500 ألف جنيه.

 

كما تعاقدت جوهرة على حفلة أخرى يوم 25 ديسمبر الحالى بأحد فنادق القاهرة الجديدة مع الفنان راغب علامة، بخلاف حفل أخر بنفس اليوم بقيمة 100 ألف جنيه.

 

أما الأرمينية صوفينار فأجرها سيكون ما بين 80 إلى 100 ألف  جنيه فى الحفلة، حيث تعاقدت على إحياء حفلتين مع حكيم وتامر حسنى، ليصبح أجرها ليلة رأس السنة 200 ألف جنيه.

 

الأوكرانية ألا كوشنير تعاقدت على إحياء حفل مع حكيم وحفل آخر مع بهاء سلطان بمبلغ 50 ألف جنيه فى الحفل ليصبح أجرها ليلة رأس السنة 100 ألف جنيه.

 

وفى ليلة رأس السنة، تعاقدت الروسية أوكسانا على إحياء حفل مع بهاء سلطان بقيمة 45 ألف جنيه، وحفل آخر بالمهندسين بـ 55 ألف جنيه، والروسية أنستازيا تعاقدت على إحياء حفل بقيمة 40 ألف جنيه.

 

وبالنسبة للمصريات تأتى الراقصة دينا الأعلى سعراً بقيمة 60 ألف جنيه فى الحفلة، حيث تعاقدت على 3 حفلات ليلة رأس السنة ليصبح اجرها 180 ألف جنيه، ويليها الراقصة المصرية إيمي سلطان والتى وصل أجرها ليلة رأس السنة من 50 إلى 70 ألف جنيه فى الحفل الواحد.

 

وبخلاف هذا تأتى قائمة طويلة من الراقصات الأجنبيات من نجوم الصف الثانى، واللاتي تتراوح أسعارهن من 20 ألف حتى 30 ألف جنيه فى الحفل الواحد، وعملهن ينحصر عادة داخل الديسكوهات والبواخر النيلية، وأشهرهن ليندا الإيطالية.