التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 05:08 م , بتوقيت القاهرة

حملة تضامن مع راغب علامة بعد الهجوم عليه بسبب طار البلد

راغب علامة
راغب علامة

تعرض المطرب اللبناني راغب علامة بعد طرحه أغنية طار البلد لهجوم لاذع من قبل النائب اللبناني عضو كتلة لبنان القوي "حكمت ديب".

وخلال استضافته في أحد البرامج التليفزيونية بقناة "أوتي في" قال :"هيدا لازم يطير راسو، شو يعنى طار البلد، شو هل اللا مسؤولية ، فجاءت كلمات الأغنية لتوضح الظلم وقمع الحريات " صار الوقت… صار الوقت يا ناس… نصرخ على العالي ما في وقت… طار البلد يا ناس… وينيي العدالة.. عم تنطفي الأحلام… والوعي فينا نام… كلمالا لقدام… عم تصعب الحالة.".

وعقب ذلك أثار التصريح جدلا واسعا علي مواقع السوشيال ميديا في لبنان من محبي الفنان راغب علامة فجاء التضامن معه بكتابة عبارات قصيرة علي موقع التدوينات القصيرة "تويتر" فغرد عاصي الحلاني قائلا  "عندما تقرر الوقوف ضد الظلم توقع أنك سوف تشتم ثم تخون ثم تكفر لكن إياك أن تسكت عن الظلم من أجل أن يقال عنك رجل سلام.

وقال علامة ردا علي الحلاني "ممكن كمان يا صديقي يخترعوا قصص عليك أعلي ما بخيلهن يركبوا ...سندافع عن قول الحقيقة وعن حرية الناس بأجسادنا كما دافعنا عنهم بأصواتنا بأغانينا وأحاسيسنا".

عاصي الحلاني
 

 

وكتب راغب علامة علي صفحته "تويتر" قائلا :اتصلت بي منذ قليل الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي مستنكرة ما حصل بأشد عبارات الأستنكار وطالبتني بأن أغني الواقع وأغني الحرب علي الظلم والفساد..  ليرد راغب علي ماجدة قائلا :بصوتنا سوي سنهز عرش الفساد صديقتي.

ماجدة الرومي