التوقيت الإثنين، 17 ديسمبر 2018
التوقيت 04:24 م , بتوقيت القاهرة

حظك اليوم .. توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 4-12-2018

الابراج
الابراج

 

ينشر موقع "دوت مصر" حظك اليوم الأحد 2 ديسمبر لمواليد الأبراج وتوقعات علماء الفلك لكل برج حيث يميل كل منا لمعرفة ما يدور حول شخصه وربطه بحياته اليومية.

 

برج العقرب: تتطلع دائمًا للأفضل وأنت صاحب شخصية طموحة مما يساعدك على التطور فى العمل فى أسرع وقت.

 

برج الميزان: عملك من الأعمال التى تحتاج الدقة والتركيز وفهم الأمور جيدًا، فلا تترك أى شئ دون أن تركز فيه، ورتب أولوياتك ولا تهمل شىء.

 

برج الجدى : لا تشعر بالقلق فأنت تتحمل الكثير وسوف تخرج من أى عثرة تقابلك، فقط حاول التركيز أكثر من ذلك وابتكر أفكار جديدة تفيدك فى مجال عملك وتطوره وتجعل منه شىء جيد.

 

برج الأسد: مواليد برج الأسد عاشقون لعملهم وقادرون على التغير دائمًا فى مجالهم، لأن لديهم رؤية ثاقبة فى كثير من الأمور، ولكن فى المرحلة القادمة يجب أن يكون عندهم توجه جديد.

 

برج الثور: مواليد برج الثور وخاصة الرجال يعرفون كيفية دخول قصص الحب كفرسان، فهم قادرون على خطف قلب شركاء حياتهم من خلال لهفتهم وشغفهم بهم طوال الوقت.

 

برج الدلو: لديك أكثر من فرصة اليوم لتحظى بإعجاب مديرك وزملائك فى طريقة إنجازك للمهام المكلف بها، ربما عليك التحلى بالمزيد من الهدوء عند التعامل مع المواقف المحرجة والصعبة.

 

برج الحوت : تحتاج اليوم لاستشارة صديق مقرب لك حول صحة الخطوات التى تتخذها فى طريقك المهنى، ولا تترك مساحة كبيرة لليأس ليتملك منك، واحرص على تجاوز صعوبات المرحلة الحالية بهدوء وحكمة.                        

 

برج القوس: صحتك على ما يرام، ولكن يجب أن تستمر فى الاهتمام بالرياضة فأنت تحب ذلك ولكنك أهملته الفترة الماضية.

 

برج السرطان: الأمور تسير كما تريد، وعلى الصعيد العاطفى تتلقى خبرًا سعيدًا الفترة المقبلة، وستقابل أحد الأشخاص المحببين لك وتنال دعم كبير من الشريك فى علاقتكما ببعض.

 

برج الحمل : تتميز بأسلوبك الخاص فى بيئة العمل، كما تنال إعجاب رؤسائك، مما يجعلك تحصل على الامتيازات التى تستحقها، وتنال فرص جيدة تتناسب مع خبراتك وقدراتك.

 

برج الجوزاء: الشريك يتعلق بك بشدة وأنت تعلم ذلك جيدًا، ولبقاء العلاقة بينكما بصفة قوية، لا تأزم الأمور مع الشريك، وعليك أن تتفهم الموقف والنقاش الهادئ معه سيفتح بينكما العديد من الآفاق لحل المشكلات.

 

برج العذراء: تميز بحبك للعمل وانجاز مسؤلياتك ومهامك الكبرى فى وقت قصير، مما يجعلك محل اهتمام وتقدير من زملائك ورؤسائك فى العمل.