التوقيت الإثنين، 24 يونيو 2019
التوقيت 02:20 م , بتوقيت القاهرة

حظك اليوم .. توقعات الأبراج اليوم الأحد 2-12-2018

برج الجدى
برج الجدى

 

يعرض موقع "دوت مصر" حظك اليوم الأحد 2 ديسمبر لمواليد الأبراج وتوقعات علماء الفلك لكل برج حيث يميل كل منا لمعرفة ما يدور حول شخصه وربطه بحياته اليومية.

 برج العقرب : كن حذرًا من زملاء العمل، فبعضهم لا يتمنى لك الخير وينقل أخبارك إلى المدير، مما يجعله يثور عليك ويغضب منك.

 

برج الميزان: قدرتك على إنجاز المهام المكلف بها فى الوقت المناسب تتزايد، وربما لا تحتاج لمساعدة أحد زملائك لك فى الفترة القادمة، أمامك اليوم تحديات عديدة تبرز مهارتك وقدرتك على القيادة.

 

برج الجدى : تحقق العديد من الإنجازات خلال هذه الفترة نتيجة لعملك المستمر، مما يضيف لك الخبرة والمعرفة فى مجال عملك وتنال إعجاب رؤسائك مما يعود عليك بالعائد المادى.

 

برج الأسد: تنتظر أخبار سعيدة اليوم بخصوص منصبك الجديد، ومديرك يثنى على مجهودك فى الفترة الأخيرة، وعند المساء لديك وقت كافٍ للتخلص من الضغط العصبى بسبب العمل.

 

 

برج الثور: اندفاعك وعدم سيطرتك على غضبك يضعاك دائمًا فى مواقف سيئة فى عملك خاصة مع زملائك، فحاول أن تفرض رأيك بطريقة مهذبة ولا تندفع.

 

برج الدلو: لا تتسرع فى اتخاذ أى من القرارات التى تخص عملك حتى لا تندم فيما بعد، سواء فى قرار رحيلك عن عملك أو الدخول فى استثمارات جديدة.

 

 

برج الحوت : تتفرغ بشكل كامل للإبداع فى وظيفتك الحالية، وتقدم متوقع ونجاح مبهر لك خلال الفترة المقبلة.

 

برج القوس : اجتهادك وتركيزك سوف يعلو من قدرك بين المحيطين فى العمل، فحاول أن تستمر فى هذا التألق حتى تحصل على ترقية قريبة.

 

برج السرطان: ربما تحتاج لمزيد من التفاهم مع الشريك، وهو ما يأتى مع مرور الوقت بينما ينتظر الشريك الاهتمام منك على مدار اليوم.

 

برج الحمل : مديرك سوف يشعر بالمجهود العظيم الذى بذلته فى عملك خلال الفترة الماضية، فحاول ألا تتوقف عن بذل هذا المجهود حتى تحصل على ترقية قريبة

 

 

برج الجوزاء: نتيجة لذكاءك العالى وتحملك المسؤولية تستطيع تحقيق إنجازات عظيمة فى مجال عملك، كما تستطيع أيضًا الحصول على الفرص المهمة التى من خلالها تصل إلى ما تريد

برج العذراء: إحساسك يتغلب عليك على الرغم من محاولاتك لإخفاء مشاعرك تجاه شريكك، إلا أنه يظهر عليك فى أول حديث بينكما.