التوقيت الأربعاء، 13 نوفمبر 2019
التوقيت 09:47 م , بتوقيت القاهرة

حظك اليوم.. توقعات الأبراج اليوم السبت1-12-2018

برج الحمل
برج الحمل

يعرض موقع "دوت مصر" حظك اليوم الأربعاء 28 نوفمبر لمواليد الإبراج وتوقعات علماء الفلك لكل برج، حيث يميل كل منا لمعرفة ما يدور حول شخصه وربطه بحياته اليومية.

 

الحمل: تجنب المشاكل التى تؤثر على عملك اليوم وعليك وضع خطط لمستقبلك، وتسمع خبر جيد يخص الشريك.

الثور: فرصة مهنيه جديدة غير معلنة وستتقدم بخطوة على زملائك ، وتحتاج فى ذلك الوقت إلى التسامح و الصبر، ولا تجعل قوة شخصيتك تؤثر فى عملك و علاقتك مع شريكك فهناك عامل عاطفى جديد.

الجوزاء: نجاحك المتميز فى أحد مشاريعك يجعلك تخطف الأنظار وتكون صداقات جديدة، وإذا كنت ترغب فى الزواج فهنيئاً لك فحبك الكلام و الدردشة يجدد علاقتك بالشريك.

السرطان: يحالفك الحظ فى بداية الشهر الجارى و تحقق نجاحاً كبيراً فى مشروعاً كنت تنتظره ، احذر من النقاش مع شريكك سيؤدى إلى سوء تفاهم.

الأسد: كن صبوراً لتصل فى النهاية لما تريده، وتمهل فى اتخاذ القرارت الحاسمة ، بعض المنازعات مع شريكك تتسب فى الانفصال ولكن يطرأ عليك حب جديد يعيد لك المشاعر.

العذراء: لا تتسرع فى فى خوض المغامرات المهنية اليوم و تأكد من دقة المعلومات وإلا ستتحمل العواقب وحدك ،التوتر يؤثر على علاقتك بالشريك فعليك تجنبها فهو ينتظر إشارة منك.

الميزان: لا تترد فى التعبير عن رأيك الصريح فى العمل فالمشكلة تحتاج إلى حل جذرى ، حاول أن تعيش الواقع مع الشريك وعبر عن مشارعك بصراحة و كن حذر من سوء التفاهم ينكما.

العقرب : تنجح فى مشروع أعددت له جيداً و استغرق منك مجهود و طاقه ووقت و عليك التحلى بالصبر للوصل لهدفك، لا تتحكم فى شريكك و تفرض عليه أرائك،و اتركه يحدد مشاعره تجاهك.

القوس: أعد النظر فى معاملتك مع زملائك فالعمل وإلا ستقع فى مأزق مع أحدهم و لكنه سرعان ما ينتهي، تحرص اليوم فى تقديم الحب و الدعم لشريكك و هو سيبادلك نفس الشعور.

الجدى : إذا أخذت الأمور بجدية فى النهاية سيؤثر ذلك فى عملك بالإيجاب وأنت تمتلك الثقة والكفاءة ، تجنب الحياة العاطفية اليوم وعليك وضع النقاط على الحروف لتحسن علاقتك بالشريك وتكون مرتاحاً.

الدلو: اليوم تأتى إليك بعض الفرص المهنية عبر الصداقات ، و عليك التركيز بالجزء الخاص بمهاراتك لتجاوز الصعوبات ، علاقتك بالشريك مستقرة ولكن صراحتك فى بعض الأمور مطلوبة و لكن بعيداً عن العصبية.

الحوت: تجنب التمرد و العناد فى عملك لأن ذلك سيضر بمصالحك والفترة القادمة تحمل لك المفاجئات فى العمل، لديك فرصة مساءاً لتدعو الشريك لقضاء أوقات ممتعة ليغفر لك ما سببته له.