التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:37 م , بتوقيت القاهرة

طفل يرسل بريداً لوالده المتوفى ويتلقى الرد

طفل يرسل بريداً لوالده المتوفى ويتلقى الرد
طفل يرسل بريداً لوالده المتوفى ويتلقى الرد

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن صبي صغير تلقي ردا مفاجئا بالبريد، بعد أن طلب من ساعي البريد تسليم بطاقة عيد ميلاد لأبيه المتوفى وكتب عليها «رسالة إلى الجنة»، وقام البريد الملكي البريطاني بالرد عليه، مؤكدا أن رسالته قد سلمت بأمان.

3_1 (1)
 

 

Jase
 
 
 
Jase2
 


ووفقا ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الطفل البريطاني اعتاد جيس هيندمان البالغ من العمر سبع سنوات وشقيقته على إرسال رسالة إلى والدهما المتوفى في ذكرى عيد ميلاده، إلا أن ما كتبه على الظرف الخارجي لم يكن معتادا، حيث كتب على الظرف «السيد ساعي البريد، هل يمكنك أن تأخذ هذه الرسالة إلى الجنة، لوالدي بمناسبة عيد ميلاده. شكرا».

وفقد جيس والده في عام 2014 بعد وفاة مفاجئة، ونشرت والدة جيس على موقع التواصل الاجتماعي، الرسالة التي أرسلها البريد الملكي لطفلها وكانت موقعة من شين ميليغيان نائب رئيس مكتب التوصيل في بريطانيا، وورد فيها: «أردنا أن نستغل هذه الفرصة للتواصل معك، ولنخبرك بأننا نجحنا في إيصال رسالتك لوالدك في الجنة. لقد كان تحديا صعبا لتجنب الاصطدام بالنجوم وغيرها من الأشياء الموجودة في المجرة في طريقنا إلى هناك».

وشكرت الأم البريد الملكي عبر حسابها الرسمي على فيسوك: «في الحقيقة لا أستطيع أن أذكر كيف كان مؤثرا، أن يعرف طفلي أن والده حصل على بطاقته... لم يكن عليك بذل الجهد للقيام بذلك، كان بإمكانك تجاهلها فقط ولكن حقيقة أنك قد بذلت الجهد من أجل الصبي الصغير الذي لم تقابله أبدا هو شيء جميل».

وأعربت الأم عن امتنانها قائلة: «لقد أعاد البريد الملكي برسالته تلك إيماني بالإنسانية، أشكركم بصدق، وأحب أن يرى العالم مدى إنسانية موظفي البريد الملكي البريطاني».

وحققت مشاركتها أكثر من 12 ألف تعليق و69 ألف إعجاب على موقع «فيسبوك».