التوقيت الخميس، 21 مارس 2019
التوقيت 09:39 م , بتوقيت القاهرة

حظك اليوم .. توقعات الإبراج اليوم الخميس 29-11-2018

الأبراج – ارشيفية
الأبراج – ارشيفية

يعرض موقع "دوت مصر" حظك اليوم الأربعاء 28نوفمبر لمواليد الإبراج وتوقعات علماء الفلك لكل برج حيث يميل كل منا لمعرفة ما يدور حول شخصه وربطه بحياته اليومية.

 برج العقرب : أنت شخص ذكى تفضل العمل الجاد ولا تسمح بأى اهمال أو تهاون فى حق العمل غير فريق العمل ورتب جدول اعمالك من جديد حتى يتيح لك الاستثمار الجيد فى عملك.

 برج الميزان: تتمتع بعلاقة عاطفية مميزة،فأنت تعمل دائما على مساندة الشريك ودعمه،وتعمل دائما على جعل العلاقة بينكما هادئة ومستقرة.

 برج الجدى :  قد تتعرض لحالة سيئة صحياً نتيجة تغيير الطقس، عليك الحفاظ على صحتك وحمايتها من الأمراض، فلا تغير من ملابسك مع تغير الطقس.

 برج الأسد: خطواتك فى العمل اليوم ملحوظة بدرجة كبيرة وجهودك مؤثرة، ربما تحتاج لمزيد من الثقة بالنفس والتى ستكتسبها من خلال الممارسة فى الفترة المقبلة.

 برج الثور: عليك التقرب للشريك اليوم بشكل أفضل ويساعدك على  ذلك أصدقاء مشتركين بينك وبينه.

 برج الدلو: قد تكون قادرًا على مقابلة أشخاص جدد أو مندوبين أجانب سوف يكونون متحمسين لك.

 برج الحوت : هذا اليوم مثالي لتوضيح كل سوء الفهم وتجديد حيوية علاقتك، قد تتعلم أيضًا شيئًا من شريكك وهو أمر غير متوقع تمامًا ومفاجئ جدًا بالنسبة إليك.

 برج القوس : نجاحك فى العمل يعود عليك بالنفع فى الفترة الحالية وقد تحصد ما زرعته في الماضي من أجل الوصول لهدفك.

 برج السرطان: تتعرض لفترة من الضغوطات فى بيئة العمل،فينصحك الفلك بضرورة الهدوء والتفكير بحكمة، حتى تستطيع تخطى هذه الفترة، وعدم الوقوع فى مشكلات أخرى.

 برج الحمل : تتخذ قرارات صارمة اليوم فى كيفية الحفاظ على هدوئك فى العمل، والمرحلة الصعبة مرت بسلام عليك.

 برج الجوزاء: عملك على ما يرام انت شخص طموح وذكى تستطيع تقدير الأمور وحاول توسيع مجال عملك فى مجالات جديدة تساعدك على الانجازات الأكبر و استعن ببعض الزملاء.

 برج العذراء: لا تهمل علاقاتك بزملاء العمل بذلك يساعدك على استكمال ساعات عملك فى هدوء وجو من الألفة، وربما تتلقى عند منتصف اليوم أخبار سعيدة من مديرك الخاص