التوقيت الأحد، 20 يناير 2019
التوقيت 07:23 م , بتوقيت القاهرة

حظك اليوم .. توقعات الإبراج اليوم الأربعاء 28-11-2018

برج الثور
برج الثور

يعرض موقع "دوت مصر" حظك اليوم الأربعاء 28 نوفمبر لمواليد الإبراج وتوقعات علماء الفلك لكل برج حيث يميل كل منا لمعرفة ما يدور حول شخصه وربطه بحياته اليومية.

 

برج العقرب : الاهتمام بصحتك مهم للغاية وعليك الذهاب للطبيب وقم بشرح وتوضيح الأمور التى تعانى منها من آلام فى جسدك، ليوضح لك العلاج الذى يجب عليك اتباعه.

برج الميزان : إذا كنت تحلم بالاستمتاع ببعض اللحظات الرومانسية مع شريك حياتك، فإن اليوم فرصة جيدة، استمتعا به معًا فى المنزل أو بالقرب من الطبيعة.

برج الجدى : أهتم بعملك ولا تتكاسل فهو يحتاج منك الاجتهاد والعمل بكل طاقتك لكى تصل لهدفك، ولا تشعر بالقلق لأنك ستصل لما تريده بالتنظيم والسعى الجاد فحاول من جديد فى الموضوعات التى تخص عملك ولا تشعر بالقلق.

برج الأسد: الغرور يدفعك للامتناع فى بعض الأحيان عن التحدث مع الشريك وتوضيح أنك قادر على فعل الكثير، ولكن قوتك لم تتحمل كل هذه التحديات

برج الثور: عملك يسير بطريقة ناجحة لا تقلق واهتم بتطوير نفسك أكثر فى مجال عملك لأن ذلك يعود عليك بنجاحات كثيرة وانتعاش فى حالتك المادية مما يغير من وضعك

برج الدلو: علاقتك بالشريك مستقرة ولا مكان لوجود الجدال بينكما خاصة عند السماء، فانت فى حاجة للراحة والهدوء.

برج الحوت : عليك أن تعرف أنه سيكون فى حياتك اليوم مناسبة سعيدة تحسن من نمط حياتك إلى الأفضل على المستوى الصحى.

برج القوس : حبك وإخلاصك للعمل يعودان عليك بالنفع والعمل على الاستمرار، وقد يأتيا بثمارهما خلال الفترة المقبلة، وقد تنال إعجاب المديرين والزملاء نتيجة اهتمامك بالعمل.

برج السرطان: عملك يمر ببعض العثرات وبعض التغيرات فحاول أن تهتم به لكى تسير الأمور على ما يرام، وجدد من طريقتك وحاول أن تغير نفسك بحيث تصل للنجاح الذى تتمناه.

برج الحمل : لا تترك وظيفتك الحالية فلا يزال أمامك المزيد والمزيد من النجاحات التى عليك تحقيقها فى الفترة القادمة، وربما عليك الانتظار والبحث عن فرص لتطوير مهاراتك الشخصية.

برج الجوزاء: من المحتمل أن تسرف فى الاحتفال اليوم، لكن عليك أن تتذكر أن الإهمال فى صحتك واتباع أسلوب حياة غير صحى سيسبب لك فى نهاية المطاف ضررًا كبيرًا.

برج العذراء: ربما تنتظر الشريك عند المساء من أجل التحدث حول مستقبل علاقتكما، لا تبادر بالحديث وانتظر حتى يستعرض الشريك آراءه وخطواته نحو ذلك.