التوقيت الأحد، 20 يناير 2019
التوقيت 07:00 م , بتوقيت القاهرة

حظك اليوم .. توقعات الإبراج اليوم الثلاثاء 27-11-2018

الابراج – ارشيفية
الابراج – ارشيفية

يعرض موقع "دوت مصر" حظك اليوم الثلاثاء 27 نوفمبر لمواليد الإبراج وتوقعات علماء الفلك لكل برج حيث يميل كل منا لمعرفة ما يدور حول شخصه وربطه بحياته اليومية.

برج العقرب : تتمتع بحالة جيدة فى بيئة العمل، فأنت شخص دؤوب ومحب لعملك، وتبذل فيه الجهد المطلوب، مما يجعلك محط إهتمام وإعجاب الجميع.

برج الميزان : تحقق الإنجازات المطلوبة منك نتيجة لعملك المستمر خلال الفترة السابقة، وتنال إعجاب رؤسائك فى العمل وتحصل على مكافئة مادية.

برج الجدى :  يتعرض هذه الفترة إلى العديد من الضغوطات مما يشعره بالتوتر فى بيئة العمل، وينصحك الفلك بضرورة الهدوء والإجتهاد حتى تثبت جدارتك.

برج الأسد : تعيش فترة من عدم الاستقرار نتيجة لوجود المشاكل بينك وبين شريك الحياة، وينصحك الفلك بضرورة التفكير من جديد لكى تستطيع الوصول إلى ما يرضى شريك الحياة، فهو يعانى من خطأ ارتكبته فى حقه

برج الثور: تتعرض لنقد لاذع اليوم فى عملك لإهمالك فى بعض الجوانب الخاص بجودة العمل، وعند منتصف اليوم يتمكن زملائك من تصفية الأجواء بينك وبين مديرك المباشر

برج الدلو: تسير بخطوت مؤثرة وثابتة على طريق تحقيق أهدافك فى العمل، ولا تنظر للآراء السلبية التى تحيط بك من الزملاء، لا تنظر سوى لهدفك، واحرص على تطوير مهاراتك بإستمرار

برج الحوت : علاقتك بالشريك تتحسن كثيرا اليوم، وأمامك أكثر من وسيلة لقضاء نزهة مختلفة معه عند المساء، لا مكان لوجود الخلافات بينكما، واختر الوقت المناسب لطرح المناقشات الهامة.

برج القوس : يتسموا بالعناد من أجل الوصول إلى غاياتهم فى الحياة حتى تكون الأمور على مايرام، ولكن عليهم وضع خطط كل فترة لتكون الأمور أفضل ما يكون .

برج السرطان: تحتاج إلى التركيز والتخطيط الدقيق لكى تتمكن من أن تتخطى هذه الفترة من الضغوطات، كما تستطيع الحفاظ على عملك الجيد خلال الفترة السابقة.

برج الحمل : على مواليد برج الحمل فى المرحلة المقبلة الحفاظ على الصحة فهى أهم الأمور التى يجب أن تراعى فى المرحلة المقبلة.

برج الجوزاء: تحمل على عاتقك اليوم مسئولية الكثير من المهام فى العمل، ولا تجد من يساعدك فى إنجازها، ولا مكان لوجود الكسل فى تفاصيل يومك

برج العذراء:. لا تنظر إلى الجانب المظلم فى حياتك العاطفية، ولكن عليك أن تنظر إلى الجانب المضئ وهو الإصلاح بينك وبين الحبيب لتكون الحياة فى أفضل صورها.