التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:20 ص , بتوقيت القاهرة

كواليس طلاق ياسمين عبد العزيز من زوجها محمد حلاوة

الفنانة ياسمين عبد العزيز
الفنانة ياسمين عبد العزيز

انفصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك بعد زواج استمر لعدة سنوات.

ياسمين عبد العزيز تؤكد أنباء طلاقها

وأكدت ياسمين عبدالعزيز، في تصريحات صحفية، أن انفصالها عن زوجها محمد حلاوة تم منذ عام، رافضة الخوض في تفاصيل إضافية.

كواليس طلاق ياسمين عبد العزيز

وقال مصدر مقرب من الفنانة ياسمين عبد العزيز، إن سبب انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، هو "زواجه سرا من الفنانة الشابة ريهام حجاج"، حيث بادر حلاوة بإنتاج مسلسل ريهام حجاج المقبل (كارمن)، الذي يعد أول بطولة مطلقة لها.

وكانت ياسمين عبد العزيز تزوجت من حلاوة عام 2001، كزوجة ثانية، ورُزقت منه باثنين من الأبناء هما "ياسمين وسيف الدين"، حيث كان متزوجًا من امرأة أخرى خارج الوسط الفني ولديه 4 أولاد، وتقبلت ياسمين حينها الوضع كزوجة ثانية.

وشاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز في فيلم "الأبله طم طم" والذي حقق نجاحا كبيرا في عيد الفطر، إذ أطلق عليها لقب "المرأة الحديدية" فهي من النجمات القلائل اللاتي يحققن أرباحا كبيرة في شباك تذاكر السينما، كما أن لها القدرة على جذب الاسرة المصرية والأطفال لمشاهدة أعمالها السينمائية.

ياسمين عبد العزيز تركز في أعمالها الفنية المقبلة

كما أكدت الفنانة ياسمين عبد العزيز أنها لن تكرر تجربة المشاركة في ماراثون دراما رمضان هذا العام، وأنها قررت التفرغ تماماً لإنجاز مشروع الفيلم الجديد، حيث أشارت إلى أن الدراما التلفزيونية خارج أجندتها طوال العام، ووعدت الجمهور بـ"جرعة كوميديا مكثفة" في الفيلم الجديد، وأكدت أنه سيقدمها بشكل مغاير تماماً لأفلامها السابقة.