التوقيت الجمعة، 10 يوليه 2020
التوقيت 10:26 م , بتوقيت القاهرة

كيم كاردشيان تدافع عن زوجها: لا يعرف سياسات ترامب جيدا

كيم كاردشيان - كانى ويست
كيم كاردشيان - كانى ويست

حاولت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان الدفاع عن مواقف زوجها كانى ويست السياسية قائلة إنه لا يعرف الكثير عن سياسات ترامب.

 

 

وبحسب صحيفة "الإندبندنت" فإن كيم كاردشيان قالت عن زوجها "إن كل أرائه السياسية يتم فهمها بشكل خاطئ كونه لا يستطيع توصيل ما يريد قوله حقا".

وقالت "هو ليس شخصية سياسية جدا، فى الواقع هو فقط يحب ترامب كشخصية ولكن لا يعرف الكثير عن سياساته".

 

يأتى ذلك بعد الضجة التى أثارها كانى ويست مؤخرا بداية من دعمه لترامب وزيارته للبيت الأبيض، ثم إعلانه سحب دعمه للرئيس الأمريكى قائلا إنه تعرض للاستغلال للدعاية لسياسات ومواقف لا يؤمن بها، وأعلن اعتزاله الخوض فى السياسة تماما.

 

ولكن فى أقل من أسبوعين على حديثه هذا ظهرت تقارير أن كانى ويست قدم تبرعات سياسية ضخمة بقيمة 200 ألف دولار للمرشحة الديمقراطية لمنصب عمدة شيكاغو أمارا إينايا وهى من الشخصيات المعارضة لترامب.

 

 

وعلقت كيم كاردشيان على هذا قائلة "أعرف أن هذا محير لكن فى الواقع كانى يحارب من أجل حرية الفكر والحرية الشخصية حتى لو كانت طريقته لا يقبلها الجميع".

المعروف أن كيم كاردشيان نفسها كانت زارت البيت الأبيض فى وقت سابق هذا العام والتقت مع الرئيس الأمريكى للحديث عن اقتراح منها لإصلاح السجون والنظام القضائى بحيث يتم تسهيل الإفراج عن الأشخاص الذين حصلوا على عقوبات طويلة بالسجن إذا كان تم احتجازهم وصغار السن.

 

وبالفعل وافق ترامب على الإفراج عن سجينة فى الستينات من العمر بعدما قضت 21 عاما من عقوبة السجن مدى الحياة رغم أنها لم تكن متورطة فى جريمة عنيفة، وقامت فقط بالاتجار فى المخدرات، وكانت السجينة أليس جونسون من الأسماء التى تحدثت عنها كيم كاردشيان تحديدا فى لقائها مع الرئيس الأمريكى.