التوقيت الجمعة، 16 نوفمبر 2018
التوقيت 11:38 ص , بتوقيت القاهرة

حمو بيكا VS مجدي شطة.. ثورة المشاهدات تفسد الذوق العام (فيديو)

"المشاجرة تصل إلى ذروتها، فكل منهما يشهر سلاحه أمام الآخر، وعلى غير المعتاد يفضل المتابعون إشعال الوضع".. بهذه العبارات يمكن وصف الحال بين المطربين الشعبيين "حمو بيكا" و"مجدي شطة".

منذ بضعة أسابيع، أثيرت وسائل التواصل الاجتماعي بالضجة والجدل، عبور نشر المطرب الشعبي حمو بيكا مقطع فيديو يطلق فيه أغنيته الجديدة "رب الكون ميزنا بميزة"، وهو الأمر الذي عاد عليه بالشهرة الواسعة عقب أن تداولها مستخدمو المواقع كمحتوى كوميدي، لتحقق الأغنية بعد ذلك الصدارة عبر المنصات المختلفة.

تلك الأغنية حققت رواجًا بين أوساط الشباب، وتخطت نسبة 10 ملايين مشاهدة عبر الموقع الشهير الـ"يوتيوب"، وأيضًا احتلت مساحة جيدة من النقاش خلال الأيام السابقة ببعض وسائل الإعلام.

تلك الأمور حمست المطرب "حمو بيكا"، ليندفع بإطلاق مقاطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي لتحقق هي الأخرى رواجًا واسعًا، بالإضافة إلى إعلانه عن إقامة حفله مجانية بالإسكندرية يحضر فيها عدد من نجوم الغناء الشعبي.

أحد الأسماء التي تضمنتها قائمة "حمو بيكا" كان المطرب الشعبي "مجدي شطة"، وهو ما أثار غضب الثاني، ليطلق مقطع فيديو يؤكد فيه عدم حضوره الحفلة ويطلب من جمهوره عدم الذهاب، ومن هنا أثيرت الضجة مرة أخرى عبر منصات التواصل، فشارك الرواد المقاطع التي تضمنت المشادات بين "حمو" و"شطة".

وفي سياق الضجة المثارة عبر منصات التواصل الاجتماعي، يعتقد بعض المراقبون أن كل من المغنيين لا يمت للطرب بالصلة وإنما أعمالهما تصنف كمفسدات للذوق العام.

وترصد "دوت مصر" ، أبرز الأعمال الفنية للمطربين الشعبيين حمو بيكا ومجدي شطة، لتكون بمثابة مناظرة إلكترونية .