التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 08:45 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. نرمين الفقى .. جمال بالفطرة رغم تخطى الـ46 عاما

نرمين الفقي
نرمين الفقي

تعد الفنانة نرمين الفقى إحدى أيقونات الجمال من بين الفنانات المصريات، فرغم بلوغها الـ46 من عمرها، إلا أنها مازالت تحتفظ بجمالها كما لو كانت شابة فى العشرينات.

ابنة الإسكندرية تخرجت من كلية التجارة بنفس المحافظة، وبدأت مشوارها الفنى كممثلة إعلانات صغيرة "موديل" وذلك فى التسعينات، إلا أنها اتجهت للتمثيل بعد اكتشافها، وكانت البداية بمسلسل حياة الجوهري، ثم تلاه العديد من المسلسلات والأفلام والأعمال المسرحية.

وقفت نرمين الفقى أما عمالقة الفن، وأدت أدواراً بارزة عن جدارة، لعل أخرها أمام الفنان يحيى الفخرانى فى مسلسل الليل وأخره .

نرمين الفقى حيرت جمهورها فى سر جمالها، وعدم تغير ملامحها رغم بلوغها الـ46 عاماً، فالبعض أرجع الأمر إلى "عزوبيتها" وعدم زواجها حتى الآن، والبعض الآخر قال إنها جميلة بالفطرة، وهناك من قال أسند الأمر للاثنين معاً.

 إذا بحثنا عن السر وراء عن زواج نيرمين الفقى حتى الآن فسنجد أنها أكدت مراراً وتكراراً أنها تتحمل مسئولية بقائها دون زواج أو إنجاب، حيث أن الكثيرين تقدموا لخطبتها، لكنها لا تسلم حتى الآن من شائعات زواجها حال ظهورها فى صورة مع شخص ما وخاصة إذا كان أحد مشاهير المجتمع.