التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:55 م , بتوقيت القاهرة

تفاصيل حفل عمرو دياب اليوم الأحد في لندن

حفل عمرو دياب في لندن
حفل عمرو دياب في لندن

يحيي الفنان عمرو دياب اليوم الأحد 28 أكتوبر حفلا غنائيا بمدينة لندن "عاصمة إنجلترا"، وهو الحفل الذي ينتظره عشاق الهضبة بفارغ الصبر.

حفل عمرو دياب في لندن
حفل عمرو دياب في لندن

 

عمرو دياب أطلق ألبومه الجديد "كل حياتي" قبل أسابيع قليلة، لذلك يحصل هذا الحفل على اهتمام خاص نظرا لانتظار جهور الهضبة لكي يحتفلوا معه بأغاني الألبوم الجديد.

عمرو دياب في لندن
عمرو دياب في لندن

 

وينشر "دوت مصر" تفاصيل حفل عمرو دياب اليوم في لندن ، تعرف عليها:

مكان الحفل

يقام حفل عمرو دياب في لندن، وتحديدا داخل SSE Arena أو ساحة ويمبلي، وتقع في الواجهة المقابلة لملعب ويمبلي الشهير، وهي أحد أكبر الساحات حول العالم التي اشتهرت باستضافة الحفلات الموسيقية الكبيرة.

ساحة ويمبلي الفنية في لندن
ساحة ويمبلي الفنية في لندن

 

موعد حفل عمرو دياب في لندن

يبدأ الحفل في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت لندن "الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة"، على أن يصعد الفنان عمرو دياب على خشبة المسرح في تمام الساعة الثامنة "التاسعة بتوقيت القاهرة"، ويستمر في الغناء لمدة ساعتين.

وقررت إدارة ساحة ويمبلي إرينا، فتح الأبواب لاستقبال الجماهير بدءا من الساعة 5.30 مساءا بتوقيت لندن، ويحظر الدخول لغير حاملي تذاكر الحفل.

عشاق الهضبة عمرو دياب في انتظاره اليوم داخل لندن
عشاق الهضبة عمرو دياب في انتظاره اليوم داخل لندن

 

كيف استعدت ساحة ويمبلي لاستقبال حفل عمرو دياب في لندن؟

الموقع الإلكتروني لساحة ويمبلي الفنية استعد لحفل الفنان عمرو دياب في لندن بشكل قوي جدا، حيث تم الإعلان عن الحفل قبل شهرين تقريبا، وأتاح الموقع الفرصة لحجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني.

صورة ضوئية من الموقع الإلكتروني
صورة ضوئية من الموقع الإلكتروني

 

قدم الموقع كلمة تعريفية عن الفنان عمرو دياب قال فيها إنه المطرب العربي الأكثر شهرة والذي نجح في تحقيق عدة أرقام قياسية، بجانب الإشارة لحصوله على عدة جوائز عالمية منها جائزة الميوزك أوورد 7 مرات اعتمادا على تربعه على عرش أعلى المبيعات في الوطن العربي.

جوائز الميوزك أوورد التي حصل عليها عمرو دياب
جوائز الميوزك أوورد التي حصل عليها عمرو دياب

 

وألمح الموقع إلى لقب الفنان عمرو دياب وهو "الهضبة"، مشيدا بقدرته على تحديد ملامح فنية لأعماله ونجح من خلالها في الوصول للعالمية، وبات أغانيه من الأعمال الفنية التي تم غنائها بعدة لغات حول العالم.

 

مفاجآت ألبوم عمرو دياب الأخير "كل حياتي".. ماذا سنرى اليوم؟

اعتاد الفنان عمرو دياب تقديم مفاجآت بعد إطلاق ألبوماته الحديثة، ومن المنتظر أن يقدم الهضبة عدة مفاجآت اليوم ومنها غناء بعض الكوبليهات التي لم نسمعها في الألبوم الجديد "كل حياتي".

ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"
ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"

 

ألبوم "كل حياتي" لاقى إعجاب جميع عشاق الهضبة، حيث يتضمن 12 أغنية، تمتاز بالتنوع والتناغم، فمنها الأغاني ذات الإيقاع السريع مثل "يا هناه، يتعلموا، ده لو اتساب، تعالي، ملاك الحسن، يا ساحر"، بجانب الأغاني ذات الكلمات التي يعشقها متابعي عمرو دياب ومنها "كل حياتي، كنت في بالي، قالك ندم، هدد"، ولا ننسى الأغنية الشهيرة "باين حبيت" التي شهدت تعاونا بين عمرو دياب والموزع الموسيقي العالمي "مارشميلو".