التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:47 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. معهد دبي للأزياء يطلق أول دورة تدريبية في مصر

اطلق معهد دبي للأزياء أول دورة تدريبية له في مصر حول تنسيق الملابس وكيف تتحول لمنسق ملابس معتمد، مع منسقة ملابس المشاهير رنا مصعب، التي تتولي تنسيق ازياء العديد من نجوم الوطن العربي مثل هند صبري وهيفاء وهبي ورامي عياش وغيرهم.

وقالت رنا مصعب أن العمل كمنسق ملابس أو "استايليست"، لا يكون فقط كأنك تقوم بتجهيز موديل لجلسة تصوير، ولكنك تقود الأشخاص لحياة أفضل، فتعلمهم الألوان والتناغم وأن يعيشوا بشكل أفضل ويشعروا يشكل أفضل.

وتابعت مصعب، خلال كلمتها في مؤتمر معهد دبي للموضة، الذي أقيم بأحد فنادق التجمع الخامس، أنه ليس المهم شكل أو طول او حجم من ستقوم باختيار الملابس له ولكن الهام هو ان تتمكن من اختيار الملابس المناسبة له من حيث الألوان والقصات، وألا تجعلهم ينسخون اشخاص آخرين، وأن يبدوا جيدين بطريقتهموالخاصة.

وأوضحت أننا كثيرا ما يقابلنا أشخاص ويقولون اننا كنا نعتقد أنكم سيئين ولكننا اكتشفنا غير هذا بعدما تعاملنا معكم وعملي هو ألا يحدث هذا فالانطباع الأول يبني عليه الكثير من الأشياء ربما تفقد عمل أو شخص بسبب الانطباع الأول الذي يدوم ويؤثر كثيرا.

ومن المقرر أن ينظم معهد دبي للموضة دورات تدريبية كل شهرين بصفة مستمرة في مصر، ومن جانبها قالت ندي حسام المتحدث باسم المعهد، أنها خضعت للدورات التردريبية في المعهد عقب شهرتها علي مواقع التواصل الاجتماعي كمدونة موضة، وقررت ان تدرس الأمر ليكون منظم ولتكن معتمدة في مجال الازياء وليست مجرد متعلمة عبر الانترنت، وقررت أن تنقل هذه التجربة التي خاضتها في دبي لمصر.

وقالت: فرق كبير بين انك تعلم نفسك وانك تكون متعلم بشكل معتمد وأنا بعد ما رجعت من الكورس من معهد دبي للموضة ناس كتير سألتني ليه مجبهمش هنا، وكنت مصرة ان يبقي عندنا الخبرة دية في مصر.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية