التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:12 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. إزاي تبقى شبه نجمك المفضل باستخدام المكياج

نشرت احدي مستخدمات موقع انستجرام فتاة تدعي فرح، مقطع فيديو وهي تتحول بفضل استخدام مساحيق التجميل " المكياج" إلى صور الفنانين.

 

 
 
باسل خياط
باسل خياط

 

جورج وسوف
جورج وسوف

 

فرح خالد، ميكب أرتيست لبنانية، تمكنت من استغلال الماكياج كما لم تستخدمه مثيلاتها، حيث استخدمت المكياج على وجهها لتحول ملامحها إلى ما يشبه عدد كبير من الفنانين، ولاقت "فرح"، نجاحًا كبيرًا فى معظم تجاربها سواء كانت تجسيد لفنانين رجال أو نساء، وآخر تجاربها كانت للفنان باسل خياط، الذى أعاد نشر مقطع الفيديو والصور التى نشرتها فرح، عبر صفحته الشخصية على موقع "انستجرام".

 

 

مجموعة من الفنانات
مجموعة من الفنانات

 

باسم ياخور
باسم ياخور

 

ومن الفنانين الراحلين والحاليين، اللذين غيرت "فرح خالد"، ملامح وجهها إلى هيئتهم، تيم حسن، عادل كرم، وائل كفورى، محمد رمضان، صباح، باسل خياط، جورج وسوف، فيروز، أحلام، أنغام، سيرين عبد النور، مايا دياب، باسم ياخور، جمانة مراد، ميجان فوكس، سعاد حسنى، هيفاء وهبى، نانسى عجرم.

واعتادت فرح، أن تنشر صور وفيديوهات لتجاربها بتغيير ملامح وجهها إلى هيئة الفنانين والمشاهير عبر صفحتها على موقع "إنستجرام"، والتى تحظى عليها بمتابعة 11 ألف و200 فولورز، ومع بعض التجارب تسأل متابعيها عن مدى توفيقها فى الوصول إلى أقرب شبه للفنان الذى رغبت فى تجسيد هيئته أم لاء، إلا أنها لم توفق كثيرًا فى بعض الحالات بالفعل مثل محاولاتها فى صور الفنانة الراحلة سعاد حسنى، والمطربة اللبنانية نانسى عجرم.

 

 

 

 

 

 

5
جمانة مراد

 

6
ميجان فوكس

 

7
ميجان فوكس

 

8
نانسى عجرم

 

9
سعاد حسنى