التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:23 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على هدية كيم كارداشيان وزوجها للرئيس الأوغندى

حرصت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، وزوجها مطرب الراب "كانى ويست" على إهداء الرئيس الأوغندى يورى موسفنى، زوجًا من الأحذية الرياضية، خلال الزيارة التى تمت الاثنين الماضى.

 

ورحب الرئيس الأوغندى يورى "موسفنى" بالزوجين، عبر حساب الرئاسة الأوغندية، مؤكدًا أن أوغندا هى بلد لكل الناس، ورد الهدية بمنح ويست وكارداشيان أسماء أوغندية، حيث منح ويست اسم "كانيسيجى" وهو أحد الأسماء الشائعة داخل جماعة بانيانكورى العرقية التى ينحدر منها موسيفينى، بينما منح كيم اسم "كميجيشا" وتعنى بأنها البركة من الله.

 

وكانت شبه أزمة حدثت بين نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان وزوجها مغنى الراب العالمى كانى ويست، حيث أكد أنه يريد إنجاب 7 أطفال برفقتها، وصرح بذلك خلال مقابلته مع الرئيس الأوغندى يورى موسفنى فى زيارته لمقر الدولة بعنتيبى، الاثنين الماضى، عندما سأله الرئيس عن عدد أبنائه.

 

 وقال "لدينا ثلاثة وأود أن أحصل على سبعة"، وهذا ما جعل الصدمة تظهر على وجه كيم لدرجة أنها لم تستطع فى البداية أن ترد، وعندما استوعبت الموقف استقطعت الحديث القائم وقالت "لا أود أن أحصل على سبعة أطفال" وابتسمت قليلاً ابتسامة تدل على مدى شعورها بالحرج.