التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 02:48 ص , بتوقيت القاهرة

للرجال.. روشتة سحرية لتصبح أكثر جاذبية فى عيون المرأة

الجاذبية صفة لا يمتلكها الكثير منا، فقد يولد البعض وسيمًا، ولكنه ليس بالضرورة أن يكون جذابًا، الأمر الذى يجعل بعض النساء للابتعاد عنه اعتقادًا منهن أنه لن يكون رجل الأحلام المنشود.

 

إذا كنت تحلم بامتلاك القدرة على جذب المرأة إليك، نقدم لك بعض النصائح السحرية التى يمكنها مساعدتك على أن تصبح جذابًا نقلًا عن موقع "menshealth".

 

إذا كنت فى عطلة مع أصدقائك حاول أن تلتقط بعض الصور معهم وليس بفردك، فوفقًا لدراسة أجرتها جامعة كاليفورنيا فى سان دييجو، فإن مظهر الأشخاص أفضل عندما يكونوا فى الصور الجماعية أكثر من الصور الفردية.

 

ويقول الباحثون إن هذا يطلق عليه "تأثير المشجّع"، حيث يبدو الناس أكثر جاذبية فى الصور الجماعية نظرًا لأن عرض الوجوه معًا يمنع فكرة وجود شخص فيهم غير جذاب، وبذلك تتغلب على هذه الفكرة.

 

ووفقًا لأبحاث من فرنسا، فإن الرجال الذين لديهم قبول لدى الأطفال الرضع كانوا أكثر عرضة بثلاث مرات لتسجيل رقم هاتف امرأة أكثر من الرجال الذين تجاهلوا الأطفال حديثى الولادة، وفى الواقع وافقت 40٪ من السيدات على إعطاء أرقام هواتفهن لرجال ابتسموا وضحكوا وتحدثوا مع الأطفال.

 

ووجدت دراسة استرالية أن النساء ارتبطن برجال لديهم لحية كثيفة ويعشن أكثر سعادة معهم، أكثر من هؤلاء ممن يمتلكون لحية خفيفة أو بدونها، فهن يعتقدن أن الرجل صاحب اللحية أكثر جاذبية من غيره.

 

وقيام الرجال بعمل تطوعى يجعل المرأة تشعر وكأنه قادر على تقديم يد العون ومساعدة الآخرين طوال الوقت، كما أنه يجعل منه شخص أكثر جاذبية للمرأة، ووفقًا لدراسة من جامعة كورنيل فإن النساء أبلغن عن رغبة أكبر فى الاستمرار بعلاقة طويلة الأمد مع الرجال الذين يقضون وقت فى التطوع.

 

كذلك الرجال الذين يبتسموا بالتدريج وبهدوء يكونوا أكثر جاذبية لدى النساء من هؤلاء الذين يضحكون بشكل مبالغ فيه، ويقال إن الأشخاص أصحاب الابتسامة الهادئة يكونوا أكثر عرضة للقبول من المرأة لأن ابتسامتهم الخفيفة تدل على اللطف والمودة.