التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:00 ص , بتوقيت القاهرة

فاروق الفيشاوى يكشف لـ"منى الشاذلى" تفاصيل مرضه بالسرطان

تستضيف الإعلامية «منى الشاذلي» الفنان الكبير «فاروق الفيشاوي» مساء غدًا الخميس فى أول لقاء تليفزيونى بعد إعلانه الإصابة بمرض السرطان.

 

وكشف «الفيشاوى» عن العديد من التفاصيل لـ«منى الشاذلى» فى حلقة خاصة تعرض ببرنامجها «معكم» التى على فضائية CBC.

 

وقال الفيشاوى، إن سبب إعلانه الإصابة بالمرض إنه يسعى لبث الأمل فى نفوس المرضى، ويهدف للتوعية بأن السرطان كأى مرض قابل للعلاج.

 

وقال الفيشاوى إن لحظة إعلانه الإصابة بالمرض شهدت انزعاجاً لكل الحضور، مؤكدًا أنه سيحارب السرطان، معربًا عن امتنانه العميق لمشاعر الناس الإيجابية: «أنا مش مصاب بالسرطان بس.. أنا مُصاب بحب الناس كمان».

وقال الفيشاوي إن معركته ضد السرطان محسومة «سأشفى شفاءاً لا يغادر سقمًا» معلنًا إنه بصدد بدء بروتوكول العلاج فى القريب العاجل.

وأكد الفيشاوى فى تصريحاته لـ«منى الشاذلي» أن الطبيب المعالج أخبره بوجود علاج جديد يجلب نتائج إيجابية، مشيرًا إلى أن سعر الدواء مرتفع فى الوقت الحالى، إلا أن سعره سينخفض فى المستقبل القريب.

 

وقال الفنان كمال أبو رية فى مداخلة هاتفية إنه كان على علم بمرض الفنان فاروق الفيشاوى، وطالبه بعدم الإعلان من فوق المسرح، مشيرًا إلى أن الوضع الصحى للفنان فاروق الفيشاوي يحتاج إلى متابعة من قبل الفريق المعالج وكل محبيه.

 

وأعربت الإعلامية منى الشاذلي عن أمنيتها بالشفاء السريع للفنان الكبير فاروق الفيشاوي، مؤكدة إنه سينتصر على المرض وسيعود في العام المقبل –كما أكد هو- لخشبة مسرح مهرجان الأسكندرية فى أتم الصحة والعافية.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية