التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:39 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. أحمد هيمن يكشف سر التقاط صور أحمد مالك وصبا مبارك

علق المصور أحمد هيمن، على جلسة التصوير التى قام بها لمجموعة من النجوم، على هامش مهرجان الجونة السينمائى الدولي، فى دورته الثانية، والتى انتهت فعالياته 28 سبتمبر الماضي، والتى حققت انتشارًا واسعًا عبر صفحات "السوشيال ميديا".

 

وقال "هيمن" خلال لقاء له مع برنامج "هذا الصباح" عبر شاشة "extra news" صباح اليوم الأحد، مع الإعلامية أسماء مصطفى، إن فكرة تصوير "بورتريهات" للنجوم تحدث على هامش مهرجان كبرى مثل "الأوسكار، وتورنتو".

 

وأضاف "هيمن" أنه دشن وزوجته ريم أسامة مدرسة تصوير تسمى "بيت الصورة"، لافتًا إلى أنهم قرروا تصوير "بورتريهات" للنجوم بعيدًا عن السجادة الحمراء، مثلما يحدث خارج مصر، منوهًا عن أنهم اقترحوا الفكرة على إدارة مهرجان الجونة، التى وافقت على الفكرة ووفرت لهم بالفعل استديو، فى الجامعة الألمانية بالجونة.

 

وأشار إلى أن أول شخص صوره كان المخرج تامر عشري، مشيرًا إلى أنه طلب من الفنان سيد رجب، أن يحكى من خلال تعبيرات وجهه، موضحًا أنه كانت هناك موسيقى تعمل فى الخلفية من أجل استرخاء النجوم، مشيرًا إلى أن التقاط صورة "رجب" استغرقت نحو 15 دقيقة.

 

أردف أن توقيت التقاط الصورة تراوح ما بين 5 إلى 30 دقيقة، بحسب وقت الفنان، منوهًا عن أن أسرع صورة التقطها كانت للفنان العالمى أوين ويلسون، حيث استغرقت دقيقتين فقط، بسبب ضيق وقته.

 

وتابع أن أحمد مالك ممثل عبقري، يتقمص الشخصية بشكل جيد، مشيرًا إلى أن أحمد مالك وصبا مبارك جاءوا قبل موعد السجادة الحمراء بعدة دقائق، بسبب مشاركتهم كأعضاء لجنة تحكيم فى المهرجان.

 

وأشار "هيمن" إلى أن صورة "مالك" مع صبا تعد الصورة الوحيدة التى تجمع فنانيين ضمن جلسة التصوير، وذلك بسبب مشاركتهم كأعضاء فى لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة، فى مهرجان الجونة السينمائي.

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية