التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:14 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. "شمبر" يتحدث عن بداية طريق الشهرة

استطاع الفنان الشاب على غالب، الذى يُجسّد شخصية "شمبر" فى العديد من الفيديوهات التى غزت مواقع التواصل الاجتماعى، ليحقق بذلك شهرة واسعة على السوشيال ميديا، انطلاقًا من قناته على موقع "يوتيوب".

ويكشف غالب صندوق خزائنه ليتحدث مع "دوت مصر" عن بداية طريق الشهرة وبرنامجه الساخر وتقاليد رامز جلال وتأليف "رغدة متوحشة"، حيث يقول إن فكرة شخصية "شمبر"، جاءت بعد أن رأى أن الكوميديا تخرج من الناس الشعبية وليس من طبقة الأغنياء، وأن تاريخ السينما يثبت ذلك.

 

أضاف "غالب" أنه جسد شخصية "شمبر"، فى برنامج خيالى كوميدى بعنوان "إحنا فى ديك الساعة"، وتعد شخصية "شمبر" شخصية ليس لها وجود، وتتحدث عن حال معظم الشباب المصرى فى معاناتهم مع الحشيش والزواج ومشاكل الشباب بصفة عامة.

وتابع مجسد شخصية "شمبر"، الشهيرة، أن أولى حلقات شمبر، وصلت عدد مشاهدتها فى أول 48 ساعة  22 مليون مشاهدة على صفحات السوشيال ميديا، مشيرًا إلى أنه استمر فى تقديم شخصية "شمبر"، بالتعليق على الأحداث الفنية والرياضية بشكل كوميدى، كذلك مشاكل الزواج بين الشباب، كذلك أحداث كأس العالم.

 

وتابع الفنان على غالب، أنه قام بتقليد برنامج رامز جلال رامز تحت الأرص ورامز تحت الصفر، وكان رد الفعل كبير جدًا من جمهور السوشيال ميديا فى كل الدول العربية، مشيرًا إلى أنه يرتبط بصداقة مع الفنان رامز جلال وقام بتأليف فيلمه الأخير "رغدة متوحشة"، والذى حصل على أعلى أيرادات فى السينما بـ 25 مليون جنيه.

 

ويعد الفنان على غالب، من أبناء محافظة الإسماعيلية، ويعمل مديرًا لبيت ثقافة الشيخ زايد بالإسماعيلية، وخريج بكالوريوس تجارة بالإسماعيلية، ودرس فى معهد فنون تمثيلية قسم تمثيل وإخراج دراسات حرة، كما درس السيناريو.

وبدأت أعماله الفنية بإخراجه مسرحية "أنت حر"، بكلية صيدلة بجامعة قناة السويس وحصلت المسرحية على أفضل عرض على مستوى الجمهورية، ثم بدأ بعدها فى كتابة السيناريوهات، ووقع أول فيلم له مع المخرج والمنتج السينمائى هانى جرجس فوزى لفيلم "دخلة ميت"، لكنه لم يرَ النور حتى الآن، وشارك فى عدة أفلام منها "ليلة سقوط بغداد، ووكلمنى شكرًا، كما أقام ببطولة فيلم ربابكيه والذى فاز بجائزة مهرجان سينما الموبايل الذى نظمته الفنانة إسعاد يونس، وقام بدور شخص معاك، لم يتسلم الجائزة من قبل لجنة التحكيم بعدما أعتقدت اللجنة إنه معاك بالفعل، وهو ما يؤكد قدرته على القيام بالدور بشكل جيد.

 

كما شارك على غالب فى بطولة فيلم "جوه السكون"، والذى شارك فى أكثر من مهرجان، ويستعد الآن لتصوير فيلم "شمبر"، والذى يجسد فيه شخصية شمبر الخيالية.

 

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية