التوقيت الثلاثاء، 16 يوليه 2019
التوقيت 10:49 ص , بتوقيت القاهرة

وصفات طبيعية لتكثيف الرموش وتطويلها بزبدة الشيا

تطويل الرموش وزيادة كثافتها من أكثر ما تهتم به الفتيات والسيدات على اختلاف أعمارهن، والتى تساعد على زيادة تألقهن وجمال عيونهن، وتوجد بعض الوصفات الطبيعية، لتحقيق ذلك ووفقا لموقع stylecraze فيمكنك اتباع بعض الماسكات الآمنة على رموشك وعيونك وتكرارها بانتظام للحصول على أفضل النتائج.

فيتامين e:
وصفات طبيعية 1
وصفات طبيعية 

القدرة المضادة للأكسدة فى  زيت فيتامين E يعزز نمو الشعر الصحى، لذا فإن تطبيق هذا النوع من الزيوت على الرموش يعمل على  تحسين الدورة الدموية وتوصيلها إلى بصيلات الشعر، وبالتالى تعزيز نموها بشكل أكثر كثافة.

الطريقة:

امزجى بعض النقاط من زيت فيتامين e، مع بعض من قطرات زيت الخروع والذى يوجد به الكثير من المواد المعززة لتطويل ونمو الشعر، وامزجى الخليط على رموشك، بفرشاة ماسكارا قديمة نظيفة وتم غسلها من قبل، ثم اتركيه لبعض الوقت لمده 10 دقائق ثم يغسل بالماء الفاتر جيدا.

ولكى تحصلى على نتيجة جيدة فلا بد من تكرار هذه الوصفة مرتين على الأقل أسبوعيا، والاستمرار عليها لمدة 3 أشهر.

 زبده الشيا:
وصفات طبيعية
وصفات طبيعية
 
تحتوى زبدة الشيا على فيتامينات وعناصر مهمة لنمو الشعر وتعزيز البصيلات، مما يجعلها اختيار جيد لتكثيف رموشك، خاصة أنها أثبتت فاعلية كبيرة فى العناية بالشعر، وتدخل فى الكثير من مستحضرات التجميل التى تهتم بالشعر.

الطريقة:

قومى بإذابة ملعقة صغيرة من زبدة الشيا على نار هادئة، ثم ضيفى لها بعض القطرات من زيت الزيتون، وامزجى جيدا الخليط ، ثم ضعى منه على رموشك برفق بعيدا عن العين، واتركيها لمدة ربع ساعة ثم امسحى بمنديل برفق، واغسلى وجهك.

ويمكنك تكرار هذه الوصفات الطبيعية يوميا، أو على الأقل ثلاث مرات أسبوعيا للحصول على نتيجة جيدة.