التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 03:30 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. برومو فيلم "يوم الدين" قبل عرضه في السينمات الأمريكية

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "يوم الدين" عن قرب عرض فيلم "يوم الدين"، عن قرب عرض فيلم "يوم الدين" بالسينمات الأمريكية، بعد التعاقد مع شركة ستراند ريليسنج على توزيع الفيلم في الولايات المتحدة ومن المقرر عرضه في مطلع 2019.

كما طرحت الشركة البرومو الرسمى للفيلم عبر الحساب الرسمى للفيلم، عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، معلقة عليه :" إتفرج علي التريلر الأصلي لفيلم "يوم الدين" ومستنيينكم في السينمات بجميع أنحاء مصر قريبا".

فيلم يوم الدين هو أول فيلم روائي طويل للمخرج أبو بكر شوقي و كان العرض العالمي الأول للفيلم قد أقيم في مهرجان كان السينمائي الدولي، بحضور مخرجه أبو بكر شوقي و المنتجة دينا إمام، حيث نافس الفيلم على جائزة السعفة الذهبية و فاز بجائزة فرانسوا شاليه "Francois Chalais"

 

 

وتدور أحداث "يوم الدين" حول بشاي، وهو رجل شُفى من مرض الجذام ولكنه مازال يحمل آثار المرض بجسده، ويعيش في مستعمرة لم يغادرها يوماً. بعد وفاة زوجته، يقرر بشاي أن ينطلق في رحلة في قلب مصر بحثاً عن جذوره، فيغادر على حماره بصحبة أوباما، الصبي النوبي اليتيم الذي يرفض مفارقته أينما ذهب. وسرعان ما ينطلق الاثنان خارج المستعمرة لأول مرة ليكتشفا الحياة بكل ما

 


لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true