التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:10 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. منشد الشارقة 11 يختبر مواهب المتقدمين من مصر 15 سبتمبر

أعلن برنامج منشد الشارقة الذى تنظمه قناة الشارقة، التابعة لمؤسسة الشارقة للإعلام عن انطلاق اختبارات المتسابقين فى دورته الحادية عشرة فى كل من "السعودية، المغرب، ومصر، والأردن، والجزائر، والإمارات"، كاشفاً أن استقبال طلبات التقدم عبر الإنترنت تتواصل من 14 - 30 من الشهر الجارى عبر الموقع الإلكترونىwww.smc.ae/munshid.

وكشف البرنامج أن الاختبارات تبدأ فى مختلف الدول من الساعة 8 صباحاً إلى 8 مساءً، حيث تستقبل لجنة البرنامج المتسابقين من الجمهورية المصرية فى العاصمة القاهرة يوم السبت 15 من الشهر الجارى بفندق النيل ريتز كارلتون.

 

وتقام اختبارات الأداء للمشاركين من دولة الإمارات العربية المتحدة فى إمارة الشارقة يوم السبت 22 من سبتمبر الجارى فى مبنى تليفزيون الشارقة، فيما تعقد فى المملكة المغربية فى العاصمة الرباط يوم الثلاثاء 18 من الشهر الجارى فى فندق سوفيتيل حديقة الورود.

تستقبل الاختبارات المتسابقين من المملكة الأردنية الهاشمية فى العاصمة عمّان يوم الجمعة 14 من الشهر الجارى فى فندق عمّان روتانا، فيما تعقد الاختبارات للمتقدمين من المملكة العربية السعودية فى مدينة جدة يوم الجمعة 14 من الشهر الجارى فى فندق راديسون بلو كورنيش، كما تقام الاختبارات للمتسابقين من الجمهورية الجزائرية فى العاصمة الجزائر يوم السبت 15 من الشهر الجارى فى فندق سوفيتيل حديقة الحامة.

 


لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true