التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 01:26 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو..نادية يسرى: لم أقتل سعاد حسنى والحقيقة هتبان فى فيلم "وجوه"

قالت السيدة نادية يسرى صديقة النجمة الكبيرة الراحلة سعاد حسنى، والتى كانت تقيم معها فى شقتها بلندن، إنها منذ 17 عاما، وإبان وفاة السندريلا، وهى تفكر فى تقديم شئ يوضح الحقائق كاملة، بسبب أن كل ماينشر عن وفاة سعاد إما أخبار سيئة أو مغلوطة.

وأضافت أنها بالفعل تواصل صياغة الخطوط الرئيسية لفيلم جديد بعنوان "وجوه"، سيتولى إنتاجه رجل الأعمال العراقى كاظم حسين، وهو من محبى سعاد حسنى، ولذلك هو الذى أقنعها بالإقبال على هذه الخطوة، وبدأت فى صياغة الخطوات التى سيتم تأسيس الفيلم بناءا عليها.

وبشأن المدة الزمنية التى سيتم التطرق لها فى حياة السندريلا، قالت يسرى، إنها ستكون قبل ذهابها إلى لندن بفترة قصيرة، موضحة أن سعاد حسنى لم تكن صديقتها منذ ذهابها إلى لندن فحسب، بل تجمعهما علاقة صداقة وطيدة منذ عام 1968.

وأشارت يسرى إلى أنه لم يتم حتى الآن تحديد اسم السيناريست الذى سيصيغ أحداث الفيلم أو الإستقرار على مخرجا له، وأن كل هذه الأمور جارى العمل عليها فى الوقت الحالى، لافتة إلى أنها تسعى من خلال هذا الفيلم إلى "تنظيف" اسمها الذى أصبح مرتبط بمقتل السندريلا، بسبب الأخبار المغلوطة التى وصلت لكثيرون عن طريق التضليل، وأن كل مايأتى من وراء هذا الفيلم من أرباح مادية سيذهب لمستشفى سرطان الأطفال، وهذا الأمر تم الاتفاق عليه رسميا بالفعل.

وأكدت الصديقة المقربة للسندريلا، أن سعاد حسنى أنتحرت بالفعل، بسبب مرورها بأزمات مادية وعائلية وصحية، وأن أكثر ما أزعجها من الأخبار المغلوطة والتى مازالت منتشرة حتى الآن، هو البوح بتصريحات كاذبة على لسانها، وهى أن سعاد توفت على "الكنبة" داخل منزل نادية يسرى وأمام عينيها، وهذا لم يحدث، لأنها بحسب تعبيرها عادت من الجامعة وفوجئت بها ملقاة تحت العقار الذى تتواجد فيه شقتها والتى كانت تقيم فيها سعاد حسنى أيضا.