التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:13 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. فولفو تستعرض سيارة المستقبل تعمل بشكل ذاتى ويمكن النوم داخلها

 
ترى شركة "فولفو" أن سيارتك يمكن أن تصبح مكانًا للنوم والتسكع والعمل فى المستقبل، وكشفت شركة صناعة السيارات السويدية عن أحدث نموذج لسيارة المستقبل الخاصة بها، وأطلقت عليها اسم 360c ، وهى سيارة كهربائية بالكامل ذاتية القيادة تهدف إلى توفير تجربة أكثر متعة.
 

وتتطلع فولفو أن تكون تلك السيارة متاحة فى عالم 2021، معتبرة أنها يمكن أن تحدث ثورة فى السفر لمسافات قصيرة، وقالت فولفو إن السيارة ستكون مناسبة للأشخاص الذين يقضون وقتا طويلا على الطريق، وتدعى الشركة أنها ستقدم نظام ذاتى القيادة من مستوى 5، مما يلغى الحاجة إلى سائق بشرى على الإطلاق.

وفى فيديو استعراض السيارة، تطرح فولفو بعض الأفكار المثيرة للاهتمام حول التطوير الأوسع للسيارات ذاتية القيادة، وكيف أن التصميمات الحالية لا تظهر الكثير من التفكير فى تجربة الركاب، وأعادت شركة فولفو تصميم السيارة الداخلية لتصبح غرفة معيشة أو غرفة نوم أو مساحة عمل مستقبلية، مزودة بإمكانية اتصال محمولة كاملة.

 

بالإضافة إلى أن لديها مظهر خارجى أنيق، ويعرض الفيديو الركاب الذين ينامون فى سرير يشبه الكبسولة، ويعقدون الاجتماعات ويتحدثون مع الأصدقاء وهم داخل السيارة، كما تتحول نوافذ السيارة إلى شاشات تعرض المعلومات المختلفة.

 

ويبدو أن السيارة يمكن أن تكون مزودة بنوع من المساعد الرقمى، حيث أن مشهدًا فى الفيديو يظهر الكلمات "مرحبًا ، كيف يمكننى مساعدتك؟" ظهرت على نافذة الركاب.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true