التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:08 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد.. صور مسربة تكشف أسرار جهاز iPad Pro المنتظر

من المنتظر أن تكشف شركة أبل عن جهازين جديدين من سلسلة iPad Pro يوم 12 سبتمبر المقبل خلال الحدث المنتظر للإعلان عن هواتف أيفون الجديدة، وذلك وفقا لما كشف عنه المسرب الشهير @OnLeaks، حيث أظهرت التسريبات صور لواحد من هذين الإصدارين، والذى يوضح انه سيتملك تصميم حديث مع مساحة شاشة أكبر.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فتكشف الصور أن الجهاز يمتلك تصميم معدنى بحواف أكثر وضوحًا من النموذج الحالى، وفى الخلف يوجد هوائى فى الجزء العلوى والسفلى من الجهاز بشكل يشبه الموجود فى هواتف ايفون، كما تظهر أيضًا كاميرا خلفية واحدة مزودة بوحدة فلاش LED تحتها إلى جانب ما يشبه موصل ذكى فى الأسفل يمكن استخدامه لإرفاق الملحقات.

وعلى ما يبدو أن شركة أبل تسعى للاعتماد على تقنية FaceID بطرازات iPad Pro حيث لا يوجد مساحة لمستشعر TouchID، فيما تشير الشائعات إلى أن FaceID قد لا تعمل مع الجهاز اللوحى عندما يكون فى الوضع الأفقى، فيما توجد بعض الأزرار على الجانب الأيمن وعلى القمة، وأشار التقرير إلى أن جهاز آيباد برو 12.9 بوصة، سيبلغ حجمه 280.6 × 215 × 5.85 ملم.

ويقال إن جهاز آيباد برو 12.9 بوصة سيطلق إلى جانب طراز آيباد برو 10.5 بوصة الذى تم تحديثه فى وقت لاحق من هذا العام، حيث سيأتى مع شاشة True Tone IPS LCD، ومعالج Apple A12X، وذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت وما يصل إلى 512 جيجابايت من التخزين الداخلى.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true