التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:27 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.."البدلة" يتصدر إيرادات أفلام العيد و"الديزل" يتراجع

 ما زالت منافسة أفلام عيد الأضحي مشتعلة التي انطلقت منذ أسبوع.. لتقارب إيرادات الأفلام من بعضها

 

و جاء فيلم "البدلة" في أعلى القائمة متصدرا و محققا إيرادات وصلت إلى 18 مليونا و 962 ألفا و659 جنيها.. وتشارك في بطولة الفيلم  تامر حسني وأكرم حسني ومحمود البزاوي ودلال عبد العزيز، من تأليف أيمن بهجت قمر و إخراج محمد جمال العدل.

و يأتي في المركز الثاني فيلم "تراب الماس" محققا إيرادات تصل إلى 14 مليونا و 563 ألفا و 659 جنيها .. ويشارك في البطولة آسر ياسين وإياد نصار ومنة شلبي ومحمود حميدة وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد و أخرجه مروان حامد.

بينما تراجع فيلم "الديزل" إلى المركز الثالث محققا إيرادات تصل إلى 14 مليونا 547 ألفا و 427 جنيها.. وشارك في البطولة محمد رمضان وهنا شيحة وفتحي عبدالوهاب وياسمين صبري وتامر هجرس، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز و محمود حمدان،  وإخراج كريم السبكي.

وجاء في المركز الرابع فيلم "الكويسين" محققا إيرادات 9 ملايين و 702 ألفا وهو من بطولة أحمد فهمي وحسين فهمي و أحمد فتحي و من تأليف أيمن وتار و إخراج أحمد الجندي

و في المركز الخامس فيلم " بني أدم" بإجمالي إيرادات 5 ملايين و 601 ألفا و 481 جنيها و شارك في بطولته يوسف الشريف و هنا الزاهد و دينا الشربيني و محمود الجندي و أحمد رزق و من تأليف عمرو سمير عاطف و إخراج أحمد نادر جلال

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true