التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:19 ص , بتوقيت القاهرة

"الفرحة مصرية".. فيديو كليب يجسد إنجازات المصريين فى الآونة الأخيرة

وسط محاولات بث الإحباط، وتسبيط الهمم فى أوساط الشعب المصرى، من قبل أعداء الدولة المصرية، ومحاولة تشويه الإنجازات التى تحققت خلال السنوات القليلة الماضية، أطلق مجموعة من الشباب أغنية بعنوان "الفرحة المصرية".

 

هؤلاء الشباب، حاولوا مخاطبة الشعب المصرى، بكافة فئاتة، من خلال عمل فنى بديع من خلال الكلمات والألحان، وحتى على مستوى تصوير فيديو كليب الأغنية، الذى شهد عدة لقطات فى شوارع وحوارى المحروسة.

 

الأغنية، محاولة جيدة لتجسيد فرحة الشعب المصرى، بالإنجازات التى حدثت فى مصر خلال الآونة الأخيرة فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، كما تلقى الضوء على عزم وإرادة المصريين، التى تجسدت فى الوقوف خلف المنتخب المصرى، وصعوده لكأس العالم، بعد غياب  28 عاماً، عن البطولة الكروية الأكثر أهمية على مستوى العالم.

 

الأغنية، تعطى رسالة للعالم، بتوحد الشعب المصرى، والتناغم بين نسيجى الوطن من المسلمين والأقباط، وبذل الشهداء فى مواجهة الإرهاب الأسود.

 

يذكر أن أغنية "الفرحة مصرية"، من كلمات الشاعر أحمد المصرى ومن ألحان  الموسيقار محمد مسعد، وغناء محمد عويس ومحمد مكاوى ومروة يوسف وسونة، وهم مجموعة من الأصوات الغنائية المتوقع لها مستقبل باهر فى عالم الفن والغناء، وإنتاج محمود مبروك.