التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:41 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مى كساب: الراجل ده سبب نجاحى بعد ما جيت من طنطا

فاجئ المطرب مجد القاسم اليوم جمهور حفله الغنائى بمسرح المحكى 2 فى الليلة الرابعة من مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء، بصعود النجمة مى كساب لتشاركه الغناء بأغنية "غمض عينيك" التى سبق وقدماها دويتو منذ أكثر من 15 عام.

وقالت مى كساب خلال الحفل، "كل سنة وانتم طيبين.وفرحانة بوجودى معاكم، وفى كلام كتير كان نفسى اقوله لمجد ومش هلاقى فرصة احسن من كده".

وتابعت: "ربنا بيجعل شخص فى طريقك يكون سبب نجاح ليك، والراجل ده من 18 سنة وقف بجانبى وقفة اخوية ورجولية وإنسانية، كنت لسه جاية من طنطا ومكنتش اعرف ان الوسط الفنى محترمين وناس مؤدبيين، وكنت فاكرة ان العالم الغنائى صعب، فهو كان سبب من اسبابى نجاحى وربنا يكتر من أمثاله".

وطلب منها مجد القاسم بعد الإنتهاء من حديثها أن تؤدى اغنية منفرده، وقدمت بعدها أغنية أكدب عليك ، وليالينا، وغيرها من اغانى الزمن الجميل ونالت تصفيق حاد

وكان الشيخ ياسين التهامى أحيا أولى فقرات الحفل بحضور أكثر من 7 الاف متفرج، وقدم خلاله مجموعة من الأناشيد فى حب رسول الله التى تفاعل معها الجمهور منها، يا حسن صبرى، يا دنيا ، تملك قلبى بالدلال، سيدنا النبى، فرط الجمال أذوب، النفس تبكى، وغيرها من الإبتهالات الدينية.