التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:40 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الزمالك يكشف كواليس جلسة مرتضى منصور وشيكابالا

 

نشر الموقع الرسمى لنادى الزمالك مقطع فيديو يتضمن كواليس جلسة مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء مع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق.

وأكد مرتضى منصور في حديثه مع شيكابالا رفضه بيان اللاعب الذى أنتقد فيه الإدارة ويؤكد عدم إخطاره بموعد التدريبات ليرد اللاعب أنه لم يتلق إخطارات في الفترة الماضية بموعد التدريبات أو المعسكر الخارجي.

وقال رئيس الزمالك لشيكابالا إنه تم إخطاره ثلاث مرات بالانتظام في التدريبات وفقا لعنوانه فى جواز السفر، وأشار اللاعب إلى أنه كان في أسوان في الفترة الماضية وتحدث مع أمير مرتضى المشرف على الكرة وتم الاتفاق على موعد قبل أن يتم تغييره وتحديد موعد آخر في مارينا وهو ما نفاه مرتضى منصور.

وكشف رئيس الزمالك لشيكابالا أن السويسرى جروس المدير الفنى استبعده من القائمة بسبب عدم تواجده، مشددا على أنه لم تصله عروض رسمية في الفترة الحالية، سواء من اليونان أو اسبانيا، وشدد أنه يحاول احضار عرض له من الدوري السعودي.

وقال شيكابالا خلال الجلسة لرئيس الزمالك: "أنا محسوب على حضرتك وأنت اللي رجعتني الزمالك يبقى إزاى مش عايز أرجع بسببك"، وأكد مرتضى منصور أن شيكابالا أخطره بأن إسماعيل يوسف لا يحبه ولا يرغب فى وجوده بالزمالك.