التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 03:04 ص , بتوقيت القاهرة

فى ذكرى ميلادها.. شهرذاد الفن "زوزو نبيل" امرأة صلبة تعشق موهبتها

فنانة من الطراز النبيل اهتمت بأناقتها واطلالتها بالرغم من حصر المخرجين لها فى معظم ادوار الشر، تركت بصمة بصوتها المميز فى مقدمة الف ليلية وليلة لتعبر عن صوت شهرذاد، هى زوزو نبيل التى نحتفل بذكرى مولدها.

شهراذاد:

كانت زوزو نبيل للعلامة المميزة للمسلسل الإذاعي الشهير "ألف ليلة وليلة"قامت فيه بدور  شهرزاد لاكثر من ٢٠ سنة، لتقول بصوتها المميز الذى لا تخطأ فيه أبدا "بلغنى أيها الملك السعيد ذو الرأي الرشيد".

أناقتها:

حملت زوزو نبيل  ملامح وجه صارمة بسبب تعبيراتها لكن كانت ملامح جميلة وهو ما دفع  مختار عثمان احد ممثلى المسرح الى عرض للتمثيل عليها ودخولها عالم الفن، فاهتمت بارتداء الاكسسوارات، والفساتين الانيقة والمجسمة والبروش لتزيد من تألق ملابسها.

مكياجها:

اهتمت زوزو نبيل بوضع مستحضرات التجميل، واحمر الشفاه الواضح على شكل قلب وهى كانت رسمة موضضة وقتها، ورسمه حواجبها الرفيعة على شكل قوس، كما اهتمت برسم عينيها بالايلاينر وتوسيعها ليزداد تألقها ومنها رسمة "الجناح" التى عادت موضة خلال الفترة الحالية بقوة.

امرأة صلبة:

كانت زوز نبيل مثالا للمرأة القوية التى تجاوزت اعنف صدمة يمكن أن تمر بها الأم وهى وفاة ابنها الوحيد نبيل، والتى تم تسميتها فنيا على اسمه فى بداية مشوارها الفنى والذى غيرت اسمهما من عزيزة إلى زوزو نبيل، كما أن قوتها وشخصيتها ظهرت من خلال تصرفها بحكمة عندما ذهبت لضرتها واقنعتها بالعيش معا، بالرغم من أن زوزو كانت الزوجة الثانية.