التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:10 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. الذكرى الثانية لأكبر معركة فى تاريخ الدراما التلفزيونية Battle of the Bastards

تحل اليوم الذكرى الثانية لأطول معركة تم تصويرها فى تاريخ الدراما التلفزيونية فى الحلقة التاسعة من الموسم السادس لمسلسل Game of thrones، التى حملت عنوان "Battle of the Bastards".

المعركة التى حظيت على لقب أضخم المعارك فى الدراما التلفزيونية لاستغراق تصويرها أكثر من اسبوعين بحسب تصريحات القائمين على السلسلة، والتى استعاد فيها جون سنو "وينترفيل" من رامزى بولتون بمشاركة الهمج وبعض عائلات الشمال.

وانتهى منذ أيام القائمين على المسلسل تصوير مشاهد الموسم الثامن والأخير المقرر عرضه فى إبريل القادم، والمقرر ان يشهد الحرب الكبري بين البشر والنايت كينج بعد تحالف قوى ويستريس ضدهم وزحفهم للشمال فى أخر حلقة من الموسم السابع.

مسلسل GOT ينتمى لفئة الخيال والدراما، إذ بدأ عرضه عام 2011 ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة "إتش بى أو" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش.

يشارك فى بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن