التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:35 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. فضيحة جديدة للخطوط القطرية.. راكب يتسول النقود من الركاب

تتوالى من جديد فضائح الخطوط الجوية القطرية، حيث أقدم أحد الركاب على متن إحدى طائراتها المتجهة إلى إيران بالتسوّل وطلب النقود من الركاب قبل إقلاع الطائرة .

ويظهر في فيديو تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رجل في منتصف العمر على متن الطائرة المتجهة من مطار الدوحة إلى مدينة شيراز جنوب وسط إيران، يطلب المال من المسافرين، حسب موقع صحيفة "ديلي باكستان".

وحمل الرجل الذي كان يقف في ممر الطائرة، حقيبة بلاستيكية، وطلب مساعدة الركاب فتعاطف البعض معه وأعطوه المال، وتجاهل الطلبات المتكررة من طاقم الطائرة بالجلوس في مقعده، ما أدى لتأخر الإقلاع عدة دقائق.

ووفقا للفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار موجة سخرية، وحقق آلاف المشاهدات، تقترب إحدى طاقم الطائرة، وتقول: "سيدي، تفضل بالجلوس. أفهمك يا سيدي، لكننا على وشك الإقلاع".

وفي استجابة لها، يومئ الرجل برأسه؛ لكنه يستمر بالوقوف في الممر، ثم يقترب أحد الركاب الذكور ليقدم للرجل بعض النقود ويضع عدة أوراق نقدية في حقيبة الرجل الذي لم يتم تحديد هويته، لكن يُقال إنه إيراني.

وبينما يحث الرجل اثنان آخران من طاقم الطائرة على الجلوس، ينادي عليه راكب آخر ويعطيه المزيد من المال.

وتبلغ تكلفة رحلة الطيران بين الدوحة وشيراز على متن الخطوط الجوية القطرية، وتشمل الجلوس على أحد المقاعد العادية، حوالي 400 جنيه إسترليني.