التوقيت الخميس، 16 أغسطس 2018
التوقيت 06:10 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. جمهور غادة عبد الرازق يتوجها "سيدة الدراما" بعد الـ35 مليون مشاهدة

يبدو أن النشاط الفني المكثف للنجمة غادة عبد الرازق جعلها أكثر إبداعا فى مسلسل "ضد مجهول"، والذي يعرض خلال شهر رمضان حاليا، على شاشة قناة الحياة "حصريا"، وبجانب ذلك يعرض لها فيلما فى هذا الموسم "حرب كرموز" مع أمير كرارة.

جمهور الدراما المصرية وضع نجمته المفضلة غادة عبد الرازق، فى مقدمة السباق الرمضانى، رغم المنافسة الشرسة الموجودة حاليا فى سوق الدراما المصرية والعربية، لتنتزع لقب "سيدة الدراما المصرية والعربية"، وتناطح كبار نجوم الدراما الرجال.

تفوق غادة عبد الرازق الواضح جاء بعد "معافرة" وتفتيش فى أوراق الدراما والسيناريوهات التى تعرض عليها من العام للعام، وهو أمر محمود يحسب لها، فغادة عبد الرازق من الفنانات اللاتى يجدن اختيار الدور المناسب لعمرها وإمكانياتها التمثيلية، وطبيعتها، بل إنها قادرة بين وقت وآخر أن تتمرد على هذه الطبيعة، والتى ما إن تشعر أن الجمهور لم يعد لديه نفس الشغف، تقوم بالتغير فورا.

أعادت غادة عبد الرازق خلال مسلسلها "ضد مجهول" فكرة الدراما الاجتماعية، ذات الأهداف الاجتماعية والأسرية المهمة، والتى تقدم فى قلب درامتها رسائل اجتماعية غاية فى الخطورة، وأزمات طافحة فى المجتمع المصرى، ربما يغض الكثيرون البصر عنها سواء متعمدا أو غير متعمد، كما يناقش فكرة مدى قوة القانون، وفكرة القضايا التى تقيد ضد مجهول، رغم معرفة من هو الجانى.

الإبهار فى الصورة والسيناريو المحكم والمكتوب بعناية ساعدوا النجمة غادة عبد الرازق فى التألق والتميز عن كل عام، فخلال السنوات الأخيرة، لم يكن هناك "تكامل" فى عناصر المسلسل المختلفة، لكن هذا العام الأمر مختلف تماما، فضلا عن المشاركة المتميزة لأبطال العمل المرافقين لغادة فى نفس العمل.

غادة عبد الرازق بداخلها كنوز تمثيلية لم يجد من يكتشفها بعد، فهى معجونة بمياه التمثيل، وأتمنى أن تجد غادة العمل الذى يستطيع أن يكتشف الإمكانيات التمثيلية الهائلة التى مازالت لم تكتشف بعد.

الملفت أيضا أنه أصبح هناك "ألتراس" لغادة عبد الرازق على مواقع التواصل الاجتماعى، ويطلقون على أنفسهم "ألتراس فينوس الدراما المصرية".

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهى ابنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.