التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:29 م , بتوقيت القاهرة

حمادة هلال: الكوميديا بلا مضمون أو هدف

حمادة هلال
حمادة هلال
حمادة هلال من بين المطربين الذين اتجهوا إلى التمثيل، وأصبحوا من فرسان السباق الرمضاني، وأصبح له جمهوره الذي يتابعه وينتظر أعماله الدرامية التي يركز خلالها على القضايا الاجتماعية التي تهم كل مصري.
 
قال هلال، في حوار مع وكالة أنباء الشرق الأوسط، الذي يشارك في السباق الرمضاني الجاري : "كل الأعمال الدرامية التي قدمتها، تضمنت موضوعات مختلفة عن الأعمال التي تواجدت في نفس وقت عرض أعمالي، خاصة وأن الأعمال الدرامية تسير حاليا في اتجاهين، الأول هو الكوميديا الخفيفة التي لا نجد فيها أي مضمون أو محتوى ذا أهمية، والثاني هو أعمال "الأكشن" والإثارة".
 
وحول رأيه في أعمال الكوميديا والإثارة، قال: أنا أحب مشاهدة هذه الأعمال لكنني لا أحبذ فكرة الظهور على جمهوري من خلالها، وكان من الممكن أن أظهر هذا العام من خلال مسلسل "أكشن"، لكنني قررت أن أقدم عملاً اجتماعياً يمس الجمهور، ويمس المجتمع العربي ككل، وأعتقد أن هذه النوعية من المسلسلات هي التي تربينا عليها في مفهوم الدراما منذ سنوات طويلة.
 
وأضاف: كل ما يُقدم من أعمال كوميدية يكون بلا مضمون أو هدف، وأنا حزين جداً لهذا الأمر خاصة أننا نمتلك نجوما كبارا في مجال الكوميديا، يمكن أن يقدموا أعمالا تظل محفورة في التاريخ المصري والعربي، لكن في النهاية نراهم في أعمال لا نعرف السبب وراء ظهورها أو السبب في تقديمها وهو الأمر الذي يحزنني للغاية.