التوقيت الأحد، 20 مايو 2018
التوقيت 11:40 ص , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

فن ومنوعات

مسلسل طايع

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "طايع" تكشف معاناة عمرو يوسف مع الثأر

بدأت أولى حلقات مسلسل " طايع" الذى يقوم ببطولته الفنان "عمرو يوسف" الذى استرجع  ذكريات الطفولة التي جمعته بوالده، فى بداية الحلقة ومن ثم يفيق  على صوت أحد زملائه في السجن، ينادي عليه.

طوال الحلقة يسعى عمرو يوسف لأن يرتكب بعض الأفعال التى تطول من مدة وجوده فى السجن، وعلى إثرها تم تحويل "طايع" لمكتب الضابط سراج، الذي يقوم بدوره الفنان الشاب محمد علي، الذي فاجأه بأنه على علم ودراية بأن المشاكل التي يفتعلها متعمدة، حتى لا يخرج  من سجنه.

وفي نهاية حديث الضابط مع "طايع"، عرض عليه أن يساعده ويخلصه من مشكلة الثأر، بشرط أن يقدم له المساعدة والعون في القبض على الفنان عمرو عبد الجليل "حربي"، أكبر تاجر آثار، إلا أن "طايع" رفض عرضه وقال له: "الموت على يد ولاد عصران أهون"، إلا أنا الضابط سراج فاجأه بأن أخيه فواز يعمل مع "حربي".

بعدها، ذهب "طايع" إلى زنزانته، ودار حديث قصير مع أحد النزلاء معه، يعمل "محامي"، وطلب منه أن يساعده في كيفية البقاء أكبر فترة ممكنة في السجن.

و شهدت الحلقة على أول ظهور للفنانة " صبا مبارك" التى قامت بزيارة " طايع " فى السجن ، و ظلت تذكره بقصة الحب التى تجمع بينهما الا أنه رفض توددها له ليبعدها عن مشاكل الثأر، ولكن كشفت الأحداث أن "مهجة" أيضا عليها ثأر يرفض والدها زواجها بسببه.

ومع نهاية الحلقة الأولى، دخل "طايع" في صدام مع والدته، التي رفضت استقباله لرفضه أخذ ثأر والده، وأثناء ذلك، حاصر أولاد عصران منزله بهدف قتله، لولا تدخل حربي ورجاله في اللحظات الأخيرة، لإنقاذ طايع من الموت.

مسلسل " طايع" تأليف محمد دياب، ويشارك فى بطولته إلى جانب عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسيد رجب وسهير المرشدى ومحمد على وهند عبد الحليم ومها نصار، ومحمود البزاوى، وعدد آخر من الفنانين ومقرر عرضه على شاشة cbc فى شهر رمضان المقبل.

 

تابعونا على

الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات