التوقيت الأربعاء، 18 يوليه 2018
التوقيت 06:40 ص , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

فن ومنوعات

مقتل عائلة سليم الأنصاري في الحلقة الأولى من كلبش 2

بدأت الحلقة الأولى من الجزء الثاني لمسلسل كلبش، بمشهد دموي لقتل الجنود المصريين على أيدي معاوني رجل صعيدي شرير يتعاون مع داعش، ويجسده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، الذي يدخل مبكرا في صراع مع سليم الأنصاري.

ظهرت في بداية الحلقة مطاردة سليم الأنصاري لأحد عناصر داعش، الذي يستخدمه فيما بعد في جمع المعلومات عن الراس الكبيرة المدبرة، رجل صعيدي لا يمتلك المبادئ اسمه ابو العز، يتعاون مع تجار السلاح والمخدرات، والجماعات الإرهابية.

على الجانب الآخر، يتضح الجانب العائلي لسليم، يتزوج وعلى مشارف ان يصبح أبا، وزوجته تعاني من إهمال زوجها بسبب طبيعة عمله الصعبة.

ينجح سليم الأنصاري في القبض على ابو العز حيا، وسط فرحة أهالي البلد بالتخلص من الطاغية الشرير، لكن نجله الذي يجسده هيثم احمد زكي، يظهر في مشهد سريع متسائلا عن اسم الرجل الذي قبض على والده.

نهاية الحلقة كانت صادمة عندما تحول بيت سليم الأنصاري إلى هدف لملثمين أطلقوا الرصاص على العائلة بأكملها.. وانتهى المشهد الأخير للحلقة الأولى بمقتل شقيقته، وزوجته، ووالدته.

 

 

"كلبش 2" تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق حيث يقدم من خلاله أمير كرارة دور ظابط شرطة يتم اتهامه فى قضية ظلما، والعمل يشارك فى بطولته روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

 

تابعونا على


الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات