التوقيت الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
التوقيت 09:59 ص , بتوقيت القاهرة

مواقع التواصل تتنبأ بالفائز في الحلقة الأخيرة من "ذا فويس"

the voice
the voice

يختتم اليوم برنامج إكتشاف المواهب "ذا فويس" موسمه الرابع، ليسدل الستار عن المنافسة بين المدربين الأربعة أحلام، محمد حماقي، إليسا، وعاصي الحلاني، فقد استخدم كلا منهم كافة الأساليب، لدعم المتسابق المتأهل من فريقهم، من خلال دعمه على السوشيال ميديا، وحث جمهورهم على التصويت لصالحه .

فقد تأهل أربعة متسابقين للحلقة النهائية من برنامج "ذا فويس"، وهم المتسابق الكويتي يوسف السلطان، من فريق عاصي الحلاني، ودموع من فريق أحلام، وهالة المالكي، من فريق إليسا، وعصام سرحان من فريق محمد حماقي.

وبناءًا على توقعات السوشيال ميديا فقد خمن البعض أن يكون الفائز بلقب أحلى صوت لهذا الموسم هو المتسابق عصام سرحان، وهو من فريق حماقي، وذلك لتألقه في حلقة النصف نهائي، و قد رجح مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعي، فوزه باللقب لهذا الموسم .  

وكان هذا الموسم مليء بالجدل، بداية من استبعاد الفنانة الإماراتية أحلام واستبدالها بالفنانة نوال الكويتية، و من ثم عودة أحلام الشامسس مرة أخرى، والتس كانت حديث الموسم بسبب إطلالاتها المثيرة للجدل، أيضا انضمام كلا من محمد حماقى و إليسا إلى لجنة تحكيم البرنامج لأول مرة، واكتسابهم لشعبية وجماهيرية في منطقة جديدة عليهما.