التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:08 م , بتوقيت القاهرة

فيديو وصور.. في عيد ميلاده.. تعرف على أحمد سلامة الأب لـ7 بنات

أحمد سلامة و بناته
أحمد سلامة و بناته

"أبو البنات في الهنا بيبات"، ينطبق هذا المثل الشعبي على الفنان أحمد سلامة، فهو أب لـ7 بنات، وفي عيد ميلاده الـ58، دعونا نتعرف أكثر على كونه أبو البنات بعيدا عن التمثيل والأعمال الفنية، على الرغم من ارتباط بناته به، فتعمل بناته  "سارة" و"زينب" و"منار"  في هذا المجال.

=
 

 

==
 

 

0
 

 

3
 

 

6
 

 

7
 

 

66
 

 

99
 

 

Capture
 

فى أحد اللقاءات التليفزيونية، قال أحمد سلامة أنه "حما صعب جدا" و كان سيقوم بفسخ زواج ابنته قبل حفل زفافها بيوم لغيرته من كون رجل آخر يأتى ليأخذها منه، وأضاف أيضا أنه يثق فى بناته بشكل كبير، و يعتمد فى تربيتهم على المناقشة والحوار، ونادرا ما يكون ديكتاتور فى المنزل.

تزوج الفنان أحمد سلامة أربع مرات، وكانت آخر زيجاته الفنانة منى جلال، و استمر زواجهما 20 عاما، و قال إنه يحافظ على ترابط أولاده ببعضهم البعض على الرغم من اختلاف أمهاتهم.

بدأ الفنان أحمد سلامة مسيرته الفنية منذ صغره وذلك مطلع عقد السبعينات، لكن انطلاقته جاءت بظهوره في فيلم "إسكندرية ليه" مع المخرج يوسف شاهين وذلك في عام ١٩٧٧، مع قدوم التسعينات توجه أحمد سلامة للعمل في الدراما التليفزيونية لتقل مشاركاته السينمائية منذ ذلك الحين، ومن أبرز المسلسلات التي قدمها: (ذئاب الجبل، لن اعيش في جلباب أبي، للعدالة وجوه كثيرة، عفاريت السيالة، لا أحد ينام في الإسكندرية).