التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:05 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. محمد رمضان لمشوهي سمعته: "ولا تنسوا الفضل بينكم"

محمد رمضان
محمد رمضان

حالة من الجدل حاصرت الفنان محمد رمضان بسبب مسلسله الجديد "نسر الصعيد"، المقرر عرضه في رمضان على إحدى القنوات الفضائية المصرية.

و كان قد راج أن رمضان وقع تعاقد مع إحدى القنوات الخليجية وأخذ عربون مقابل هذا التعاقد، وبعد ذلك تعاقد مع القناة المصرية، الأمر الذي نفاه كليا من خلال بيان نشره على صفحته الرسمية على السوشيال ميديا.

أكد "رمضان" أنه متعاقد مع شركة تمتلك مجموعة قنوات، وأنه لا يوجد أي تعاقد بينه وبين القناة الخليجية، قائلاً: "ده بيان كاذب من شخص كاذب"، مشيراً إلى أن هذا الشخص  يستهدف تشويهه، وتشويه القناة، التي ستعرض له مسلسله التليفزيوني الجديد "نسر الصعيد".

وشدد "رمضان" على أن إدارة القناة لن تقبل بعرض مسلسله، لو كان متعاقداً فعلياً على عرض المسلسل على قناة أخرى، مؤكداً أن هذه ليست أخلاق القناة، وليست أخلاق المصريين.

كما كشف عن السبب وراء توقف تصوير مسلسل "نسر الصعيد" بسبب إصابته بنوع من الإعياء نتيجة لتسمم، واعداً جمهوره بتقديم عمل فنى متميز خلال رمضان القادم، وفي نهاية البيان ختم رمضان قائلا: "لا تنسوا الفضل بينكم"، إشارة منه الى هذا الشخص أنه يوما ما استفاد من نجاح مسلسل عرض على القناة التي يرأسها.