التوقيت الخميس، 24 سبتمبر 2020
التوقيت 01:48 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. ديدبول يرقص على أنغام سيلين ديون

سيلين ديون
سيلين ديون
نجح صناع الجزء الثاني لفيلم الأبطال الخارقين الساخر (ديدبول 2)، في اقناع المطربة العالمية سيلين ديون، على أداء الأغنية الدعائية للفيلم، الذي يقوم ببطولته ريان رينولدز، الذي حقق نجاحًا كبيرًا مع الشخصية القادمة من عالم الكوميكس، في الجزء الأول عام 2016.

Over the years I've received incredible songs and I’ve been involved in fun projects.Ashes is 1 of those songs and @deadpoolmovie is off-the-charts!Take the most insane ride of your life when it opens on 5/18!You’ll be laughing your “ashes” off!–Céline xx https://t.co/oQdifucwUP
الأغنية الجديدة اسمها "الرماد"، وهي أغنية أغنية عاطفية قوية، تغلب على كلماتها وألحانها الألم في الارتفاع، خاصة في جملة: "دع الجمال يخرج من الرماد.. هو جوقة الكورس".
يظهر ديدبول في الأغنية وهو يقوم بحركات إيقاعية راقصة، تصاحب سيلين التي تغني على المسرح بجدية شديدة كأنها تقدم "تيتانيك 2"، وهي تردد:  "هناك ركلات عالية.. هناك دوامة منمنمة.. هناك لحظات يقضيها في الدوران على الأرض".
 
في نهاية الأغنية، يتقدم ديدبول لـ سيلين بالشكر والعرفان، ويقول لها بطريقته الجنونية الساخرة: "هذا كان مذهلاً، كان ذلك أجمل أداء رأيته في حياتي"، ثم يفاجأها بجملة: "لكن الأمر ليس صحيحًا تمامًا، نحن بحاجة إلى القيام بذلك مرة أخرى"، وأضاف: "هذا هو ديدبول 2، وليس تيتانيك".