التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:15 ص , بتوقيت القاهرة

بالصور.. الأعمال الخيرية.. الوجه الآخر لشيماء سعيد

شيماء سعيد
شيماء سعيد

عرفناها من خلال فيلم "إسماعيلية رايح جاي"، كانت في ذلك الوقت فنانة شابة تخطو أولى خطواتها، حققت بعض النجاحات خلال فترة التسعينات وأوائل الألفينيات، إلا أنها بعد زواجها قررت أن تبتعد عن الوسط الفني وتفرغت لتربية أبنائها "الحسن والحسين" .

عادت شيماء سعيد مرة أخرى إلى الساحة في عام 2016 وقدمت أغنية "جراح" سينجل، ثم عادت به مرة أخرى للغناء، ولكنها لم تعد بشكل كامل ولم تقدم حفلات، إلا أنها طرحت في أوائل العام الحالي أغنية سينجل آخر بعنوان "حبيتك" .

وعلى الجهة الأخرى من نشاطها الفني تجري "شيماء سعيد" ببعض النشاطات الأخرى، ومنها الأعمال الخيرية، والتي تقضي معظم أوقاتها فيها، بالإضافة إلى منزلها واستعدادها للعودة مرة أخرى، وقد تم تداول صورة تجمعها ببعض صديقاتها على السوشيال ميديا ظهرت فيها ترتدي ملابس فضفاضة ولم تتغير ملامحها بشكل كبير.

Capture
 

يذكر أن شيماء سعيد بدأت حياتها المهنية الفعلية في عام 1997، من خلال مسلسل "هوانم جاردن سيتي"، ودرست الإعلام في الجامعة الأميركية في القاهرة.

شاركت في فيلم "اللص" مع شريف منير، واكتشف الفنان عزت أبو عوف موهبتها كمغنية، وأقنعها لتكريس مزيد من الوقت للعمل على صوتها، ومن خلال إرشاداته تعاملت مع الشاعر بهاء الدين محمد، الذي أصبح والدها الروحي، وكتب لها أجمل الأغاني الرومانسية ونذكر منها "لسة الليالي" التي لاقى فيديو كليبها نجاحا كبيرا.