التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:52 ص , بتوقيت القاهرة

من مجلس الشعب إلى صلاح والبرامج الدينية.. إثارة الجدل سلاح سما المصري للفت الأنظار

سما المصري
سما المصري

اعتادت الفنانة سما المصري على إثارة الجدل ولفت الأنظار بنشر بعض الصورة الجريئة التى قد تعرضها للإنتقاد من قبل الكثيرين، فضلا عن التصريحات المثيرة للجدل التى تخرج بها من حين لأخر.

ويبدو أن سما المصري تعلم جيدا كيف تجذب أنظار الجمهور إليها، حيث أثارت الجدل مؤخرا بإعلانها عن اقتراب موعد طرح برومو برنامجها الديني "أهل العلم"، كما قامت بطرح البوستر الدعائي للبرنامج والذى ظهرت من خلاله بالحجاب، وبالطبع تعرضت سما المصرى لحملة هجوم واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب اعتيادهم على إطلالاتها جريئة، وهو ما يتعارض بشكل كبير مع فكرة تقديمها برنامج ديني فى رمضان.

580169-Capture

وبالرغم من الانتقادات التى تعرضت إليها سما المصري، إلا انها تنجح دائما فى جذب انظار المتابعين إليها، حيث أن تلك ليست المرة الأولى التى تخرج فيها بأفعال غريبة ومتناقضة.

وقبل أيام من الإعلان عن برنامجها الديني، أثارت سما المصري الجدل بنشر صورة نجم منتخب مصر محمد صلاح، وطلبت الزواج منه كي تصبح الزوجة الثانية له، لتتعرض بعدها لحملة هجوم من قبل جمهور محمد صلاح بسبب جرأة طلبها.

Capture
 

وسبق وقامت سما المصري بإثارة الجدل فى عام 2015، عندما أعلنت الترشح رسميا لانتخابات مجلس الشعب، لتتعرض بعدها لحملة هجوم كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب جرأة قرارها، قبل أن يتم استبعادها رسميا من الترشح للانتخابات.

samaaaa