التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 02:37 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد| انتهاء كابتن أمريكا وعودة الزمن.. تسريب الجزء الأخير من "Avengers"

الفيلم الثالث من سلسة المنتقمون الشهيرة، كان الأكثر صدمة لدى جمهور وعشاق أبطال "مارفل"، فيلم تختتم نهاية الأحداث بقصة أسطورية ينتصر فيها الأبطال كالعادة، وإنما هذه المرة، انقلبت الموازين لصالح قوى الشر التي حققت أهدافها وتمكنت من القضاء على نصف مخلوقات كوكب الأرض الذي كان من ضمنهم نصف أبطال مارفل المحببين لدى الجمهور ولم يبق سوى جزء من الأبطال أصابتهم الصدمة لما وقع، وتُركت نهاية الأحداث مفتوحة ليتم استكمالها في الجزء الرابع المقرر عرضه عام 2019.

45984_original

تلك الصدمة التي أصابت الجمهور، كانت كفيلة في إنزال دموع المئات من عشاق مارفل أثناء مشاهدتهم للفيلم داخل دور العرض، معلنين حزنهم على الأبطال الذين راحوا ضحية انتصار قوى الشر، ولكن وفقًا لتسريبات نشرتها العديد من وسائل العالمية فإن نهاية سلسلة المنتقمون التي ستكون بفيلم Avengers 4 ، ستأتي مخالفة لم ظهر في الجزء الثالث من السلسلة.

hwlelaoflehx3gujdbuj
 
من المعلوم لمتابعو أخبار أبطال "مارفل"، فإن فيلم Avengers 4 المقرر عرضه في العام القادم، سيكون الجزء الأخير من سلسلة المنتقمون، وذلك رجوعًا لتصريحات الأبطال الذين أكدوا أن هذا الفيلم أخر ما يجمعهم معًا، فضلًا عن أنه سيكون أخر دور لكريس إيفانز المعروف بـ كابتن أمريكا، حيث أكد سابقًا أن Avengers 4 سيكون العمل الأخير له بهذا الدور وهذا الزي.
 
maxresdefault-1

ووسط التكتم الشديد الذي يلتزم به أبطال Avengers 4، وممثلو مارفل الذين يلعبوا دور البطولة في الفيلمين الأخيرين، حول طبيعة الفيلم القادم إلا أن هناك مجموعة من الصور تم تسريبها تظهر تلميحات عن الأحداث التي سيتضمنها الفيلم المنتظر، وتفيد أيضًا بأن الأبطال الذين قتلوا في Avengers 3، سيتم إعادتهم للحياة مرة أخرى في  Avengers 4.

avengers-4-robert-downey-jr-chris-evans

الصور المسربة تظهر ارتداء أبطال مارفل، بدلاتهم وساعات تشبه بعضها على كفوف أيديهم، فضلًا عن ارتداء مارك رافالو المعروف بـ هالك، بدلة تكنولوجية غريبة، ما يعني أنهم سيقومون بالعودة إلى الزمن.

DTNWwLHW4AMRnA3

هناك أيضًا ما يؤكد ذلك التحليل في الفيلم المنتظر، ففي أحداث الفيلم الثالث عندما أعطى دكتور سترانج حجر الزمن لثانوس الشرير، قال "سترانج" لـ "توني ستارك"، قبيل ذوبانه مباشرة، إن هذا كان السبيل الوحيد أمامه، وذلك بعدما استخدم حجر الزمن لمعرفة احتمالات فوزهم على "ثانوس".

2018_1_28_17_57_6_485

كل هذا فضلًا عن تأكيد أخبار ظهور الممثلة بري لارسون، التي تجسد شخصية "كابتن مارفل"، في فيلم Avengers 4.

tumblr_p5pq6tlej51qzyoxwo1_540

ووفقًا لتصريحات كريس إيفانز السابقة التي أعلن فيها تقديم الدور الأخير لـ"كابتن أمريكا" بـ Avengers 4، فيرجخ رواد المواقع والنقاد بأن يقدم كابتن أمريكا تضحية خلال هذا العمل.